• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«أبل» تطرحه من 5 إلى 11 ديسمبر المقبل

تطبيق «Swift».. يشارك بـ «أسبوع تعليم الكمبيوتر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

تشارك شركة أبل خلال الفترة من 5 إلى 11 ديسمبر المقبل بأسبوع تعليم علوم الكمبيوتر، وذلك من خلال فتحها مؤخراً باب التسجيل في ورش عمل «Hour of Code»، وذلك من خلال جميع متاجرها الـ 487 حول العالم، حيث ورش العمل هذه من أكثر الفعاليات رواجاً في متاجر العملاق الأميركي، وذلك لما تشمله من تعليم أساسيات علوم الكمبيوتر عبر عشرات البرامج التعليمية التي يوفرها موقع Code.org. وهو الموقع الذي تجمعه شراكة جيدة من شركة أبل تهدف إلى توفير أفضل الفرص وأكثرها سهولة لتعلم علم الكمبيوتر وتقديمه بطريقة أكثر سهولة للطلاب.

التعلم والترفيه

أشارت شركة أبل، إلى أن ورش Hour of Code التعليمية، تعتبر من أفضل الأماكن والوجهات للحصول على المعلومة بطريقة ترفيهية، حيث أكدت الشركة أن تطبيق Swift Playgrounds، سيتوافر في هذه الورش، وهو التطبيق الذكي والمبتكر الذي طرحته الشركة مؤخراً، ويتوافق مع أجهزة آي باد اللوحية، حيث يجعل التطبيق بواجهته البسيطة والسهلة، تعلم أساسيات البرمجة أمراً غاية في السهولة، ويوفر التطبيق العديد من الدروس المتخصصة في برمجة Swift الخاصة بإنشاء التطبيقات الذكية على أجهزة أبل الذكية، ومن خلال هذه الدروس، يمكن للمستخدمين من الطلاب تعلم الكثير من الأمور الخاصة بتطوير مهارات البرمجة لديهم، ما يمكنهم من ابتكار تطبيقات ذكية احترافية بسهولة مطلقة.

ميزات بالجملة

- يوفر التطبيق مجموعة مميزة من الدروس في برمجة تطبيقات نظام IOS، حيث يتقدم فيها من الدروس البسيطة إلى الاحترافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا