• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

افتتاح كأس منصور بن زايد

«الأمين العام» يكتسح «أيبيك» بسباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

حقق فريق «الأمين العام» فوزاً كاسحاً على «أيبيك» بسبعة أهداف مقابل هدفين، في افتتاح النسخة الرابعة من بطولة كأس منصور بن زايد الرمضانية لكرة القدم، في حين فاز فريق دائرة القضاء على الأرصاد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار منافسات المجموعة الأولى،وفاز قطاع المالية والمشتريات بصعوبة على جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات المجموعة الثانية، وتعادل فريق مدارس الإمارات الوطنية مع قصر الإمارات بهدف لكل منهما في إطار منافسات المجموعة نفسها.

وافتتحت البطولة، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رسمياً، مساء أمس الأول، في ملعب القبة في فندق قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي، في احتفالية مبسطة، حضرها معالي محمد أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضية لشؤون الرياضة، وراشد العامري وكيل وزرارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي، وسلطان الحميري وكيل وزرارة شؤون الرئاسة لقطاع الخدمات المساندة، والدكتور عبدالله عبدالكريم الريس نائب مدير اللجنة الرياضية بوزارة شؤون الرئاسة.

وشهدت مباريات المجموعتين الأولى والثانية إثارة بالغة، خصوصاً لقائي المجموعة الثانية، حيث كانت الندية حاضرة بشكل كبير، في اللقاء الذي انتهى لمصلحة قطاع المالية والمشتريات على حساب جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية بثلاثة أهدف مقابل هدفين.

حضر مباريات اليوم الأول عدد كبير من الجماهير التي جاءت لمساندة الفرق المشاركة، فضلاً عن الاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة داخل ملعب قبة قصر الإمارات، والمشاركة في السحوبات التي تجرى على عدد من الجوائز القيمة.

وتتواصل اليوم مباريات البطولة، حيث تقام مباراتان في إطار منافسات المجموعة الثانية، تنطلق الأولى في العاشرة والنصف مساء وتجمع قطاع المالية والمشتريات بخدمات المزارعين، فيما تنطلق المباراة الثانية في الحادية عشرة والنصف مساء وتجمع فريق الرقابة الغذائية في مدارس الإمارات، وتتواصل ا حتى ختام الدور الأول في الأول من الشهر المقبل، على أن تتواصل الأدوار النهائية حتى يوم السابع من الشهر نفسه موعد ختام الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا