• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

إقبال على المشاركة في بطولة فزاع لليولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

دبي (الاتحاد)

شهدت القرية التراثية بالقرية العالمية تصفيات بطولة فزاع لليولة للموسم الجديد يومي الخميس والجمعة الماضيين وبدأت أعداد المسجلين في التصفيات بالإزدياد في اليوم الثاني أملاً في المشاركة لإنتزاع لقب بطولة فزاع لليولة التي ينظمها ويشرف عليها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

وبلغت حصيلة المتقدمين للتصفيات هذا العام نحو «350 يويل» من جنسيات عدة، كما استضافت الجولات التأهيلية وجوهاً جديدة، وألمع نجوم الدورات الماضية من بطولة فزاع لليولة وبطولة فزاع لليولة للناشئين.

وتكونت لجنة تحكيم التصفيات من راشد حارب الخاصوني، وخليفة بن سبعين المحرمي، وحمد بالعوس الدرعي - العضو الجديد في لجنة التحكيم هذا الموسم، إضافة إلى مقدم البرنامج مسلم العامري الذي ساعد في عملية التحكيم للتصفيات التأهيلية.

وقالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث إن مستوى أداء اليولة هذا الموسم فاق التوقعات، وأضاف نوعاً من الإخاء وروح عمل الفريق الواحد بين كافة المتقدمين سواء من المواطنين أو من الجنسيات العربية والخليجية، وقد كان أداؤهم مشرفاً ويدعو للفخر بفضل ما بذلوه من جهد لصقل مهاراتهم في استدامة فولكلور إماراتي أصيل علماً بأن عدداً كبيراً منهم لم يلجأ للاستعانة بمدربين محترفين في التدريب».

وأضافت: لقد تم استحداث فكرة البرنامج هذا الموسم، وأسفرت نتائج لجنة التحكيم عن تأهل أفضل 18 يويلاً سيتم تقسيمهم إلى فرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا