• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يعقد في أبوظبي أكتوبر المقبل

تمديد موعد تسلم بحوث مؤتمر الكهرباء والماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

مدّدت لجنة تنظيم مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء الموعد النهائي لاستقبال مقترحات الأوراق البحثية في دورته السنوية الثالثة عشرة إلى يوم الجمعة الموافق 30 يناير 2015. ومن المقرر أن يقام مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء في العاصمة الإماراتية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر 2015، بالتزامن مع فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للماء.

ويحرص المؤتمر والمعرض على استقطاب الخبراء الدوليين في المجال لتبادل خبراتهم وتجاربهم ضمن فعالياته، خاصة وأنه أصبح الملتقى العلمي الأشهر لمناقشة مختلف قضايا وملفات التنمية الاقتصادية المتعلقة بتوليد الطاقة في منطقة الشرق الأوسط.

ويدعو المجلس الاستشاري الخبراء والباحثين للمشاركة، وذلك تحت شعار «تبادل تكنولوجيا الابتكار»، وتناول أحد المحاور المتعلقة بالمشروع والطاقة المتجددة وتكنولوجيا المعالجة الأحفورية وتكنولوجيا الطاقة المتجددة «.

وقالت نايجل بلاكباي مدير مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الكهرباء والماء «في كل عام نستقبل عددا من الأوراق البحثية التي تعكس التحليلات لتوجهات الطاقة المقدمة من الخبراء والمتخصصين في قطاع الطاقة ».

وأضاف «سيترأس المؤتمر هذا العام نخبة من المتحدثين الرسميين في قطاع الطاقة، والذي سيتناول القضية من منظوره الخاص، فنحن في أمس الحاجة اليوم إلى هذا الحوار خاصة في ظل الطلب المتنامي على الكهرباء، والذي يتطلب زيادة قدرة توليد الطاقة بنسبة 45 - 50% خلال الفترة 2015 - 2020، والتي ستتطلب استثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تصل قيمتها 200 مليار دولار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا