• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هييرا يصيب «الصقور» بالحيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يناير 2014

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - يعيش مسؤولو فريق الإمارات في حالة حيرة من أمرهم، قبل مباراتهم المهمة أمام الوحدة بعد غد باستاد رأس الخيمة في الجولة السادسة عشرة لدوري المحترفين لكرة القدم، بشأن إعادة تسجيل الأرجنتيني جيرمان هيريرا في قائمة «الصقور» بدلاً من البرازيلي جايير كما هو متوقع، حيث إن هيريرا يعاني من الإصابة، والتي استدعت خروجه من القائمة في فترة الانتقالات الشتوية، وتسجيل مواطنه دييجو بدلاً منه، والقادم من الجزيرة الحمراء، حيث شارك في مباراة الظفرة، قبل العودة مجدداً إلى ناديه القديم، وقامت إدارة النادي بتسجيل البرازيلي وانديرلي الذي لعب مباراة دبي في الجولة الخامسة عشرة للدوري.

وسافر هييرا إلى التشيك خلال الفترة الماضية، وخضع للفحص الطبي الذي أثبت سلامته من الإصابة في العضلة الضامة، وبالتالي يمكنه العودة إلى الملاعب من جديد، ولكن الجهاز الفني لا يريد المخاطرة باللاعب خوفاً من تجدد الإصابة، وبالتالي ليس في حاجة إلى تسجيله في الوقت الحالي، خاصة أن «الميركاتو الشتوي» أمامه أكثر من عشرة أيام، كفيلة بتحديد الموقف النهائي للاعب، ومن هنا يرى باولو ماكيلي أنه من الأفضل الاعتماد على الرباعي رودريجو ولويز هنريكي وجايير وانديرلي في مباراة الوحدة.

«العميد» يكسر قاعدة «سطر وسطر»

دبي (الاتحاد) - تعددت خسائر النصر في هذه الجولة خلال مباراة الشعب، ومع ضياع النقاط الثلاث، وتقديم أسوأ العروض، خسر الفريق لاعبه البرازيلي إيدير بسبب الإصابة في العضلة الضامة، التي ستبعده عن مباريات الفريق أسبوعين، كما خسر أيضاً لاعب الوسط طارق أحمد، الذي تعرض للطرد أمام «الكوماندوز»، وكأن المصائب لا تأتي فرادى في هذا الجولة، التي تعد الأسوأ لـ «العميد» منذ بدء بطولة الدوري. وكانت الخسارة أمام الشعب هي الثانية على التوالي للنصر، بعد الخسارة من الوحدة في الجولة الـ 14، وهو ما حدث للمرة الأولى منذ انطلاق المسابقة، حيث اعتاد الفريق السير على قاعدة الكتابة على سطر وترك الآخر، بالفوز في جولة والخسارة أو التعادل في التي تليها في كل الجولات السابقة، فلم يسبق لـ «العميد» أن خسر مباراتين متتاليتين في الدوري خلال الـ 14 جولة، إلى أن جاءت مباراة الشعب لتنسف هذه القاعدة، وتزيد من تراجع الفريق في جدول الترتيب.

قميص سبيت والأيادي الخمس!

علي معالي (دبي) - أثار القميص الذي أهداه سبيت خاطر نجم الجزيرة لبعض «الصبية» أزمة كبيرة، تطلبت تدخل الشرطة، وبدأت الحكاية بين شوطي مباراة «الفهود» و«الفورمولا»، عندما قامت مجموعة من الصبية في المدرجات بالنزول قريباً من أرض الملعب، وهتفت لسبيت خاطر، أثناء قيامه بتدريبات الإحماء، وحرص النجم الجزراوي على التحدث مع المشجعين الصغار، ويبدو أن اتفاقاً جرى بينهم بأنه في حال فوز الجزيرة سوف يمنحهم قميصه هدية، ووافقت الأطراف كافة على ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا