• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

استعراضات جوية على كورنيش خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

نظمت مدينة خورفكان أمس الأول احتفالها الرسمي الكبير بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات ، على كورنيش خورفكان الجديد الذي جمع أهالي المدينة على حب الوطن، متخذين من «إنجازات دولة.. شموخ شعب»، شعاراً للتعبير عن فخرهم بوطنهم وولائهم لقيادتهم.

وتضمن الاحتفال عرضاً جوياً رائعاً للطائرات التي رسمت علم الإمارات في سماء المدينة، قبل أن يشهد الاحتفال عرضاً آخر للمظليين على وقع الأهازيج البحرية، ليتبع ذلك سلسلة من العروض الفنية التي جمعت بين الأوبريت، والشعر، والأغنيات الوطنية.

وتسابق الشاعران أحمد الزرعوني وسالم الكعبي، في إلقاء أجمل قصائدهما الشعرية في هذه المناسبة الوطنية، وقدمت فرقة المزيود الحربية، ومدرسة أمامة بنت أبي طالب للبنات، ومدرسة خورفكان، وسيرك الإمارات، ومركز الطفل بخورفكان، عروضاً متنوعة نالت إعجاب الحضور.

وفي الوقت نفسه عبرت فيه مجموعة من القوارب والسفن الخشبية البحر وهي تحمل أعلام الإمارات، انتشر على الشاطئ عدد كبير من الفرسان المهرة، الذين حملوا في أيديهم أعلام الوطن وتركوها ترفرف فرحاً بذكرى مرور أربعة عقود ونصف العقد على مسيرة الإنجازات المتواصلة التي حققتها دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا