• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مأدبة فاخرة للقردة في تايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

لوبوري (تايلاند) (وكالات)

أقامت مدينة لوبوري التايلاندية، مأدبة فاخرة لمئات القردة الموجودة فيها، ما أدى إلى عراك كبير بين هذه الحيوانات لتناول المأكولات المحببة لديها بينها، خصوصاً البطيخ والموز.

وتقيم هذه المدينة الواقعة في وسط تايلاند مأدبة للقردة منذ نهاية الثمانينيات، في خطوة تستند إلى تقليد قديم، وترمي أيضاً إلى جذب السياح.

وفي هذا العام، تم تقديم كميات كبيرة من الفواكه التهمتها سريعاً الحيوانات المدعوة إلى هذه الوليمة على مرأى من الجمهور، حيث انهال الحضور على التقاط الصور التذكارية التي توثق الحدث، ومنهم من سارع إلى التقاط الصور السيلفي، حيث تم تقديم المأدبة بشكل لافت للأنظار، أبهر السياح، الذين زاد وجودهم في المكان، ما يؤكد تحقيق الهدف من الإقبال السياحي على زيارة مدينة لوبوري التي يعتقد ساكنها أن تلك الأعداد الكبيرة من القرود تجلب الحظ لأعمالهم التجارية.

ويقام مهرجان لوبوري على انقاض معبد عائد إلى حقبة الخمير قبل ثمانية قرون، وهو أحد أضخم المواقع في المدينة. وقالت أماندا، وهي سائحة أميركية «من الجميل رؤية هذا العدد من القردة البرية تتجول في الشوارع»، مضيفة «كانت تأكل هنا، ولديها خيارات كثيرة، وكانت تتعارك وتقفز على الناس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا