• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حليمة بولند تتألق على دبي الفضائية

20 سيارة وجوائز قيّمة للمتسابقين في برنامج «مع حليمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يوليو 2014

تواصل الإعلامية الكويتية حليمة بولند حصد نجاحاتها من خلال برنامجها الرمضاني الجديد «مع حليمة» الذي انطلق مع بداية شهر رمضان المبارك ضمن اطلالتها الأولى على قناة دبي الفضائية مع المنتج والمخرج يعقوب المهنا، وقدمت حتى الآن وبشكل يومي مجموعة كبيرة من الجوائز القيمة منها عدد من السيارات التي ستصل الى 20 سيارة خلال حلقات البرنامج.

وحملت إطلالة حليمة بولند هذا العام رؤية وإخراج منتج البرنامج ومخرجه الكويتي يعقوب المهنا، الذي أكد نجاح البرنامج منذ انطلاقته، وتميزه عن البرامج المماثلة في كثير من الجوانب، أولها إطلالة حليمة بولند اليومية وأسلوبها المتميز في تقديم الحلقات، ومحاورتها للمتصلين، الى جانب الديكورات التي تميزت بمحتواها معالم متعددة من مدينة دبي، بالإضافة الى مجسّم لمترو دبي الشهير، حيث تم تصميم قطار كامل داخل الاستوديو بركّابه، وأيضاً كافيه المونديال بوجود جمهور يشجع كل المنتخبات المشاركة في كأس العالم.

ومن جهتها، أكدت حليمة أنها سعيدة بجميع الآراء التي تلقتها عن البرنامج، وعن إطلالاتها المتنوعة يومياً حتى الآن على قناة دبي الفضائية والتي وصفتها بالقناة الرائدة والمتميزة، واعدة الجمهور بالعديد من الجوائز والسيارات في الحلقات القادمة التي ستشهد تقديم جوائز كبيرة أيضاً، شاكرة جميع من شاركها هذا النجاح الكبير الذي تحققه في هذه النوعية من البرامج.

كما تميزت مقدمة البرنامج التي حملت توقيع الفنان فيصل الراشد من ناحية الألحان وعبدالله وبران من ناحية الكلمات، والتي صورتها حليمة في منتجع «باب الشمس» في دبي برفقة فرقة استعراضية متنوعة الألوان والأشكال في ظهورها، والذي أضاف عملاً مبهراً مع بداية كل حلقة. (دبي - الاتحاد)

     
 

حلیمة

فدوة تخبل حليمة .. شلون حلوة و حبوبة و كشخة

مينا | 2014-07-27

لا تناسب مجتمعنا

للأسف اني اعارض عنوان المقال .. حليمة لم ولن تتألق على شاشاتنا الإماراتية لاسف لبسها وطريقة كلامها لا تناسب شاشاتنا ولا حتى الشهر الفضيل.. حسبنا الله ونعم الوكيل

موزة | 2014-07-09

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا