• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

سلطان بن زايد يتوج الفائزين في اليوم الخامس لمهرجان التراث

الناموس لـ «وطن» في مزاينة الإيذاع أبكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 26 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، فعاليات اليوم الخامس من مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2018 الذي يقام في مدينة سويحان وتستمر فعالياته حتى الثالث من فبراير المقبل، وتوج سموه الفائزين، كما التقى عدداً من مشاهير ونجوم التواصل الاجتماعي الذين حضروا لمتابعة وتغطية فعاليات المهرجان.

وتفقد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان في ساعة مبكرة فعاليات المهرجان الذي ينظمه نادي تراث الإمارات ومركز سلطان بن زايد، واستهل سموه جولته بزيارة ميدان مسابقة المحالب، ووقف على الإجراءات المتبعة في عملية تسجيل الحلال والفرز وآلية التحكيم، ثم انتقل سموه إلى ساحة المزاينة والشبوك اطمأن خلالها على عملية استقبال ودخول وتسجيل الإبل المشاركة في مزاينة اليوم الخامس.

والتقى سموه في المجلس التراثي «الحظيرة» بعدد من ملاك الإبل المشاركين في مزاينة الأصايل وأعضاء اللجان وعدد من الشعراء والمواطنين، واستمع إلى عدد من القصائد.

وتوج سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان، في المنصة الرئيسة بساحة المزاينة، الفائزين في اليوم الخامس الذي تم تخصيصه لفئة «إيذاع أبكار» ضمن أربعة أشواط هي: الشوط المفتوح الذهبي، الجماعة الفضي، الجماعة الذهبي، وشوط التلاد.

في الشوط الذهبي المفتوح لفئة «إيذاع أبكار» ظفرت «وطن» لحميد سعيد بن الشرف المحرمي بناموس وسيارة الشوط وأثبتت أنها الأجمل، فيما حلت في المركز الثاني «جينار» للشيخ سيف بن خليفة بين سيف بن محمد، وجاءت ثالثة «مكيدة» لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ورابعة «طلايب» لسالم ناصر سالم معيضد المنصوري، وأحرزت المركز الخامس «الوارية» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، فيما نالت المركز السادس «سرابة» لحاكم مبخوت عبد الله المنهالي، وجاءت في المركز السابع «زعفرانه» للشيخ محمد بن خليفة بن سيف آل نهيان، وأحرزت المركز الثامن «الشاهينية» لمبارك سيف محمد الشدي المنصوري، فيما حلت تاسعة «العاصفة» للشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان، وفي المركز العاشر «الوافية» لسهيل حمد سالم عنودة العامري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا