• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

رغم فوزه في 7 مباريات على التوالي

كونتي: الدوري صعب جداً.. والحديث عن اللقب لا يزال مبكراً !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

كعادة المديرين الفنيين الإيطاليين دائماً، حرص أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على أن يكون حذراً في تصريحاته الصحفية فيما يتعلق بفرص فريقه في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، رغم فوزه في آخر سبع مباريات على التوالي وآخرها مباراة «ديربي لندن» ضد توتنهام (2 /‏1) في الجولة «13» للدوري الإنجليزي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي بعد مباراة توتنهام نقلت صحيفة «ليكيب» مقتطفات منه عبر موقعها الإلكتروني: من المبكر جداً الحديث عن لقب «البريميرليج» لأنها صعبة جداً ولا يزال المشوار طويلاً فنحن مازلنا في الأسبوع 13، كما أثبتت مباراة توتنهام أن هناك ما يتراوح بين6 و7 فرق يمكنها الفوز بالدوري الإنجليزي.

وأضاف كونتي (47 سنة) قائلًا: مهم جداً أن نواصل عملنا على طريق المنافسة وأن نعزز ثقتنا بأنفسنا، وأن نسير بسياسة الخطوة خطوة وننظر ماذا يمكننا أن نفعل في مبارياتنا القادمة.

وتوقعت صحيفة «ليكيب» المزيد من الإثارة والمتعة في المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي بدءاً من الجولة الرابعة عشرة التي ستشهد مواجهة ساخنة بين تشيلسي ومانشستر سيتي السبت المقبل. ويذكر أن تشيلسي رفع رصيده إلى 31 نقطة متقدماً بفارق نقطة واحدة على كل من ليفربول ومانشستر سيتي ولكل منهما 30 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا