• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

الوحدة و الإمارات.. «الطابع الخاص»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

مطاردة «النقاط كاملة» شعار يرفعه الوحدة والإمارات في مواجهة الطابع الخاص، حيث يسعى «العنابي» للاستمرار في تسلق جدول الترتيب وتجنب أي نزف جديد للنقاط، بينما يخطط «الصقور» لإحداث مفاجأة وانتزاع الفوز الأول، حتى يدشن صفحة جديدة في البطولة بعد سلسلة من النتائج السلبية.

ومعنويات «أصحاب السعادة» عالية بعد الفوز على بني ياس في الجولة الماضية، وتعززها عودة نجمه التشيلي خورخي فالديفيا من الإيقاف. والفريق في حالة فنية جيدة أسهمت، في فتح شهيته التهديفية الشامخة، رغم غياب هدافه تيجالي الذي يتواصل في مباراة اليوم أيضاً، ونجح محمد الكعبري في تعويضه بصورة متميزة، ليكون الخيار الأول أمام المكسيكي أجيري في المقدمة الهجومية.

ويملك الوحدة خيارات هجومية عديدة على «دكة البدلاء»، بقيادة القائد إسماعيل مطر، وستكون حاضرة في أي وقت للمشاركة، وينتظر أن يعتمد «العنابي» على الضغط العالي على المنافس منذ البداية، وفرض إيقاعه في المباراة، للتسجيل مبكراً، حتى ينجح في إرباك المنافس واستغلال الثغرات، حتى يصل إلى «النقطة 18».

ويأتي «الصقور» من خسارة أمام الوصل المتصدر، رغم أنه قدم مستوى جيداً لم يشفع له في الخروج بنقطة على الأقل، ويعيش الفريق وضعية صعبة، في ظل النتائج السلبية، حيث حصد نقطتين فقط من أصل 24 نقطة، ليتعقد موقفه في توقيت مبكر في جدول الترتيب الذي يحتل فيه المركز قبل الأخير، لذلك ليس أمامه سوى القتال من البداية، وحتى النهاية لتحقيق نتيجة يحرك بها «المياه الساكنة»، ويكون لها تأثيرها المعنوي في الفريق في الفترة المقبلة.

أجيري: لست راضياً عن المنظومة الدفاعية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا