• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

يبدأ تدريباته اليوم

«البنفسج» يغلق ملف الخروج الآسيوي ويستعد للقاء الظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

صلاح سليمان (العين)

يستأنف العين برنامجه التدريبي اليوم، على استاد خليفة بن زايد، تمهيداً للعودة مجدداً إلى سباق دوري الخليج العربي، بعد أن خسر لقب دوري الأبطال، بتعادله أمس الأول أمام ضيفه تشونبوك هيونداي موتورز، في لقاء الإياب الحاسم الذي استضافه استاد هزاع بن زايد، وانتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان الفريق الكوري فاز على أرضه في لقاء الذهاب بهدفين لهدف ليفوز بنتيجة 3 - 2 في مجموع المباراتين، لينال كأس البطولة، وشرف تمثيل «القارة الصفراء» في بطولة الأندية أبطال القارات التي تنظمها اليابان من الثامن وحتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل.

ويبدأ العين مبارياته في الدوري، عندما يحل في الساعة السابعة والنصف مساء بعد غد ضيفاً على الظفرة على استاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية.

وبعد مرور أكثر من 24 ساعة، طوى لاعبو العين صفحة فقدانهم للبطولة الآسيوية، واقتنعوا بالواقع الذي لن يتغير، ليبدؤوا سعيهم للعودة القوية للمنافسات المحلية، كما أن لاعبي «الزعيم» العيناوي وجهوا كل تركيزهم على منافسات بطولة الدوري، لضمان تقديم المستوى الفني المميز، وحصد النتائج الإيجابية التي تساعدهم على انتزاع اللقب بجانب المشاركة مرة أخرى في العام المقبل للمنافسة على دوري الأبطال.

ويؤدي العين مساء الغد الحصة التدريبية الثانية والأخيرة على ملعبه، في ظل وجود كامل العناصر، حيث لا يوجد بين صفوف «البنفسج» أي إصابات.

وبعد التدريب الثاني والأخير تتوجه بعثة العين مباشرة إلى المنطقة الغربية للمبيت هناك.

الجدير بالذكر أن العين خاض حتى الآن خمسة لقاءات في دوري الخليج العربي وغاب عن ثلاثة أمام الأهلي وحتا والجزيرة في الجولة الثالثة والسابعة والثامنة على التوالي لظروف مشاركته في البطولة الآسيوية، كما جمع 13 نقطة وضعته في المرتبة السادسة، بعد أن حقق أربع حالات فوز وتعادل مع دبا الفجيرة بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا