• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

بداية حقيقية لمرحلة جديدة مليئة بالتحديات

غانم الهاجري: العين قادر على تحقيق طموحات قيادته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 نوفمبر 2016

العين (الاتحاد)

أعرب غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن بالغ فخره واعتزازه بالثقة الغالية التي ظل يوليها سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين، مؤسس استراتيجية النجاح، لمنظومة العمل في الفريق الأول وكل المنتسبين لشركة كرة القدم في النادي.

وقال: إن الرعاية السامية والدعم السخي والاهتمام الكبير من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مكنت الفريق من العودة القوية للمنافسة على اللقب، والوصول إلى المباراة النهائية، بعد غياب 11 عاماً، متجاوزاً بذلك كل الظروف التي واجهها في مشوار التحدي القاري داخل ملعبه وخارجه، ليضع اسمه ضمن قائمة شرف أقوياء القارة عن جدارة.

وأكد الهاجري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، بعد مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، أن ثقافة تعامل الأندية الكبيرة، في عالم كرة القدم، مع كل النتائج إيجابية كانت أم سلبية، تجدها عالية جداً، لذلك خسارة مباراة لا تعني النهاية لفريق مدجج بالنجوم، وقادر على تحقيق طموحات قيادته، وإسعاد جماهيره الوفية، بقدر ما تمثل نقطة تحول وبداية حقيقية لمرحلة جديدة ومليئة بالتحديات.

وأضاف: لن نتعامل مع خسارة الفريق للقب نهائي دوري الأبطال، بردود الفعل غير المبررة، التي دائماً ما تتأسس على الاستعجال، ويجب علينا النظر إلى الجوانب الإيجابية بعد كل مباراة مهما كانت قاسية، وذلك بعد أن نقوم بتحليل السلبيات التي رافقتها.

وأضاف: من الإيجابيات التي خرجنا بها في النسخة الماضية من دوري الأبطال هي بلوغ النهائي، وإن لم يكن الوصول في حد ذاته إنجازاً بالنسبة للعين، إلا أن الجيل الحالي بقيادة المدرب زلاتكو، تمكن من الوجود في المباراة النهائية للمرة الأولى واكتسبوا احترام القارة بأسرها، وأكدوا أنهم كانوا الأحق باللقب في مواجهتي الذهاب والإياب، قياساً بالمردود المشرف، رغم الخسارة في الأولى، والتعادل في مواجهة أمس الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا