الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي للإعلام» تدخل سوق وسائط الإعلان الرقمي

19 سبتمبر 2010 22:05
أنشأت شركة أبوظبي للإعلام وحدة تابعة باسم “أبوظبي ديجيتال آوت أوف هوم” لتوسيع مجموعة خدمات الإعلان الرقمي، من خلال اللوحات داخل مراكز التسوق وفي الخارج. وسيمكن “البرق” أحد الأسماء التجارية التابعة للشركة الجديدة المسوقين من حيازة عدد كبير من منتجات وخدمات التسويق الرقمي بصورة حصرية في المنطقة، ابتداءً من لافتات الوسائط الرقمية الداخلية (في مراكز التسوق والمعارض والأماكن الترفيهية)، وصولاً إلى الشاشات الضخمة في الهواء الطلق، وعلى واجهات الأبنية، عبر شبكة وحدات للإعلام الرقمي (أو DMUs) في محطات ذات جانبين. ومن المتوقع أن يتم تشغيل أكثر من 300 شاشة عرض خلال الربع الأول من عام 2011. وهناك وحدات DMUs مصممة حسب الطلب تستخدم لمراكز التسوق والإعلانات التجارية، وشاشات LCD تفاعلية تعمل باللمس تساعد المتسوقين على تحديد طريقهم للوصول إلى المحال التجارية والخدمات الأخرى، بحسب البيان الصحفي. كما تم تزويد هذه الوحدات بقارئات بطاقات ذكية لتطبيقات عدة كعروض نقاط ربح التسوق، وطابعات عالية الكفاءة وأجهزة إرسال تسويقية تعمل بتقنية البلوتوث. وسيتم إطلاق هذه الوحدات في مراكز التسوق أولاً، ويمكن نشرها لاحقاً في أي مكان تقريباً، بما في ذلك المطارات ومحطات النقل العامة والمعارض. وقال إدوارد بورجيردينج، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للإعلام: “نجحت الشركة في بناء سمعة جيدة كشركة إعلامية مبتكرة، ونسعى اليوم جاهدين لتطوير صورة وسائل إعلام الوسائط الرقمية الخارجية من خلال إطلاق أول شبكة حقيقية لأجهزة الوسائط الإعلامية في المنطقة”. وقال ريكي جاي، المدير التنفيذي لمجموعة الإعلام الرقمي في شركة أبوظبي للإعلام: “تسعى شركة أبوظبي للإعلام جاهدة لبناء وامتلاك خبرة كبيرة في مجال الإعلام الرقمي”. وفي هذا الصدد، قال أندرو وود، مدير عام شركة أبوظبي ديجيتال اوت اوف هوم DOOH: “تتمثل مهمتنا في ريادة عملية تطوير وسائل الإعلام الرقمي الخارجي في دولة الإمارات ومختلف أنحاء المنطقة”. ويعمل لدى الشركة فريق متميز من مهندسي البرمجيات وخبراء الإعلام والمتخصصين في مجال التسويق والمبيعات.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©