• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يطلق أول جائزة درامية في حفل يقام بأبوظبي

«ريتينج»..كرسي اعترافات ومصارحات نجوم الدراما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

حصد برنامج «ريتينج» الذي يقدمه كل من ميساء مغربي ووسام بريدي، صدى كبيراً ونسبة مشاهدة عالية بعد عرض حلقاته الأولى عبر قناتي «أبوظبي» و«MTV» اللبنانية، حيث جمع البرنامج نخبة من نجوم الدراما، الذين شاركوا بأعمال درامية في «ماراثون» رمضان 2015، ليتحدثوا بشكل حواري جذاب ومثير عن الكثير من الأمور الفنية والخاصة، إضافة إلى الكشف عن بعض الأسرار وخفايا المسلسلات خلف الكواليس.

الحلقات الخمس من «ريتينج» الذي يخرجه باسم كريستو والإنتاج لشركة «كلاكيت» وتنفيذ الإنتاج لشركة «ماكسيموم ميديا» لزياد كبي، كانت مليئة بالاعترافات التي صرح بها نجوم وصناع الدراما من ممثلين ومخرجين ومؤلفين الذين استضافهم ميساء وبريدي، وانقسمت فئات الدراما التي استضافها وسيستضيفها البرنامج في حلقاته المقبلة طوال الشهر الكريم، إلى أربع فئات رئيسية هي المصرية والسورية واللبنانية والخليجية، حيث سيتم اختيار أهم المسلسلات في هذه الفئات الأربع لتكون حاضرة بكواليسها وأسرارها والصعوبات التي مرت بها أثناء تصويرها، والحديث من خلال أبطالها عما لا يعرفه الجمهور عن أسرار تنفيذها، بالإضافة إلى عناصر التشويق التي سيضيفها فريق البرنامج والمفاجآت الخاصة التي قد تصدم ضيوف الحلقات والمشاهدين على حد سواء.

«يا أنا يا أنتي»

وبعد نجاحهما في مسلسل «كيد النساء» الذي عرض في رمضان الماضي، حل كل من الفنانتين فيفي عبده وسمية الخشاب ضيفتا أول حلقة من «ريتينج»، ليتحدثا عن تفاصيل مسلسلهما الجديد «يا أنا يا أنتِ»، حيث افتتحت فيفي الحلقة برسالة لجمهورها عبر فيديو صورته خصيصاً لهم معبرة عن حبها لمتابعينها في الوطن العربي، بعد ذلك استهلت حديثها عن شريكتها في المسلسل سمية الخشاب حيث عبرت عن فرحها بهذا الثنائي المميز الذي يزرع البسمة على وجوه الكثير في ظل ما تعيشه البلدان العربية من أزمات، فيما تحدثت سمية عن دورها في المسلسل وأكدت أن أهم ما يميز الثنائي الذي يجمعها بفيفي هو أنهما مشاغبتان في أدوارهما.

فيما تلقى الجميع اتصالاً مفاجئاً من الفنانة غادة عبد الرازق التي عبرت عن حبها لفيفي وسمية، ودعمها لهما وللمسلسل، نافية الجميع أن يكون هناك خلاف بينهن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا