الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«البرق ديجيتال» تضيء الشاشات الرقمية المبتكرة في «دبي فيستيفال سيتي»

«البرق ديجيتال» تضيء الشاشات الرقمية المبتكرة في «دبي فيستيفال سيتي»
19 سبتمبر 2010 21:57
أعلنت أمس البرق ديجيتال عن توقيعها عقدا حصريا يمتد لخمس سنوات بخصوص الحقوق الإعلامية مع دبي فيستيفال سيتي. والبرق ديجيتال شركة مملوكة وتتم إدارتها من قبل شركة أبوظبي ديجيتال آوت أوف هوم، وتعتبر شركة تابعة لشركة أبو ظبي للإعلام. وتبعاً للبند والاتفاقية فإن البرق ديجيتال سوف تقوم بتشغيل شبكة من الشاشات التفاعلية في “دبي فيستيفال سيتي” إذ تتألف هذه الشبكة من 64 شاشة “32 منها ثنائية الوجه بقياس 65 بوصة عالية الوضوح” و32 وحدة إعلامية رقمية مزودة بنوعين من الشاشات الأولى بقياس 65 بوصة عالية الوضوح تستخدم لعرض الإعلانات الخاصة بالسوق التجاري والأخرى شاشات تفاعلية بقياس 22 بوصة تعمل باللمس ومهمتها مساعدة المتسوقين بتحديد وجهاتهم التسوقية والتنقل بالمركز التجاري بطريقة أسهل. وقد تم تصميم الشبكة بهدف زيادة خبرة العملاء، لتعزيز الفرص الترويجية والإعلانية، وزيادة العوائد المالية لعملاء دبي فيستيفال سيتي. وسوف تقوم الشاشات بعرض الإعلانات لعملاء دبي فيستيفال سيتي فيما يخص العروض الترويجية للمحلات والخدمات المقدمة من قبلها. إذ يبلغ عدد هذه المحلات حوالي 600 محل ونقطة توزيع تتوزع على مساحات تمتد إلى 2.8 قدم مربع، كما أن الهدف الآخر هو استهداف حوالي 2 مليون زائر شهرياً للمركز التجاري. كما تتيح التقنية الخاصة بهذه الشاشات للمعلنين فرصة تغيير الإعلان من حيث الحدث، المكان، الجمهور في فترة زمنية قصيرة. فلم تعد اللافتات الرقمية مجرد وضع شاشات على حائط وإرسال الصور الجرافيكية لها، حيث أن الموقع، الجمهور، الوقت، ونوع المحتوى جميعها أمور تغير في نماذج الإعلانات الرقمية. وقد صرح السيد أندرو وود مدير عام ديجيتال آوت أوف هوم قائلا: “تتلخص مهمتنا في مساعدة المعلنين للوصول إلى العملاء في الوقت والمكان المناسبين. ونحن ملتزمون بتقديم أكثر الخدمات والمنتجات تطورا في مجال اللافتات الرقمية، ووضع قيم قياسية جديدة في المنطقة بما يتعلق بالمساحات الإعلانية. كما أن جلب البرق ديجيتال للمركز التجاري هي جزء من جهودنا الكبيرة للتحول إلى الطرق الرقمية، ونحن نقدر قيمة هذه الخدمة التفاعلية والتي تجعل من السهل لنا لعمل وتطبيق الإعلانات المستهدفة بطريقة سريعة ومهارية”. يذكر أن الفوائد المقدمة من قبل الشبكة الجديدة لديها تأثير أكبر بكثير، إذ تضمن شركة البرق المراقبة التقنية المستمرة وتقديم تقارير دورية عن الحملات، لكي يتم تسليم خدمة مميزة وتطمين المعلنين. حيث تم تصميم الشركة لعمل شبكة سريعة النمو من الشاشات والوحدات الإعلامية التفاعلية الرقمية في العديد من المراكز التجارية، المطارات، المعارض في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. مع أكثر من 300 شاشة يتم تشغيلها بحلول الربع الأول من عام 2011م.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©