• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«خيرية الشارقة» تنفذ إفطار صائم في 51 دولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

نفذت جمعية الشارقة الخيرية مشروع إفطار صائم خارج الدولة في 51 دولة متفرقة في العالم، بتكلفة مليون ونصف المليون درهم، وذلك بالتعاون مع عدد من سفارات الدولة في الخارج وبعض المؤسسات والجمعيات الخيرية المتعاونة كمشروع سنوي في شهر رمضان المبارك لمد يد العون للفقراء والمحتاجين في الدول العربية والاسلامية والجاليات المسلمة في شتى أنحاء العالم.

وأكد محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع بجمعية الشارقة الخيرية أن مشروع إفطار صائم يعتبر مشروعا موسميا تنفذه جمعية الشارقة الخيرية خلال شهر رمضان وأن الاستعدادات بدأت مبكرا هذا العام مع المنفذين في الدول التي نقوم بتنفيذ مشروع إفطار صائم بها وأن إدارة المشاريع الخارجية بخيرية الشارقة تتكفل بتوزيع اكثر من 300 ألف وجبة إفطار بمعدل 10 آلاف وجبة يوميا موزعة على 51 دولة من مختلف دول العالم أبرزها فلسطين ، ومن الدول المستفيدة هي الأرجنتين، جنوب أفريقيا، فيتنام، رواندا، جزر القمر، كمبوديا، توجو، السودان، الأردن، اليمن، الهند، الصين، الفلبين، والبانيا.

وأشار إلى أن توزيع وجبات إفطار الصائم يعد أمراً ضرورياً وهاما ًللعديد من الأسر المتعففة والفقيرة خارج الدولة تستفيد منها شريحة كبيرة من المسنين والأرامل والأيتام ونشكر كل من ساهم معنا في إيصال هذه الوجبات إلى مستحقيها من سفارات الدولة والمؤسسات والجمعيات الخيرية المنفذة للمشروع في كافة الدول التي نقدم بها وجبات إفطار صائم هذا العام. وناشد الزري المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء بدعم الجمعية في مشروع إفطار صائم ع طريق التوجه إلى مقر الجمعية الرئيس بمدينة الشارقة أو في كل من الذيد وكلباء وخورفكان ودبا الحصن كما يمكنهم التبرع عبر المحصلين المتواجدين في فروع جمعية الشارقة التعاونية وفي مراكز التسوق في إمارة الشارقة والمدن التابعة لها. (الشارقة – الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض