• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني بدبي

الشيخ خالد إسماعيل: توحيد الله هو الغاية التي خُلقنا من أجلها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

حفلت الليلة الرابعة من ليالي الملتقى الرمضاني السنوي، الذي تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، بالعديد من الفعاليات الناجحة والخدمات المجانية المصاحبة للفعاليات.

وقال الشيخ خالد إسماعيل: “من الخير العظيم أن تكون هذه المحاضرات في هذه الليالي المباركة، وجزا الله تعالى ولاة أمورنا كل خير وأخص بالذكر الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، القائم على هذا الملتقى الطيب. فمن الخير العظيم أن يجتمع الناس على هذا البر والتقوى والموعظة وأن يتذكروا الله عز وجل، ويُنيبون إليه في هذه الليالي المباركة.

محاضرتي اليوم بعنوان “كل يوم هو في شأن”، وأحببت أن أذكر نفسي وإخواني بما في هذه الآية العظيمة من رحمات كثيرة وكنوز عظيمة، وأودّ أن ألقي الضوء على شيء من تأملاتها” لأننا ما خلقنا إلا لعبادة الله تعالى.

وألقى الدكتور محمد حسنين، استشاري الغدد الصماء في مستشفى دبي ورئيس التحالف الدولي للسكري، محاضرة بعنوان “السكري في رمضان من أجل صيام آمن”. ومن جديد الملتقى هذا العام تنظيم دورة “استراتيجية بناء الأسرة”، التي قدمها الدكتور شاهر بن ظافر الشهري لتمكين الآباء والأمهات من الفهم السليم للأسرة في ظل المتغيرات، وتوعية الأزواج من أدوات ووسائل الحياة الزوجية السعيدة.

وضمن الفعاليات المصاحبة تم إجراء السحب اليومي على جائزة العمرة. ويتضمن الملتقى محاضرتان باللغة الإنجليزية في 10 و13 يوليو بعنوان في قاعة زعبيل بمركز دبي التجاري العالمي. وتنظيم إفطار لغير المسلمين لتعريفهم بشعائر شهر رمضان المبارك. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض