• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعد الغامدي إماماً للتراويح بمسجد الفاروق عمر بن الخطاب في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

يستضيف مسجد الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه بدبي، الشيخ سعد سعيد الغامدي، إمام الحرم النبوي الشريف سابقاً اليوم ليؤم المصلين في صلاة التراويح، لمدة ثلاثة أيام (10-12) رمضان ضمن جدول الفعاليات التي يقيمها المسجد بمناسبة الشهر المبارك، حيث يستضيف المسجد أربعة قراء من العالم الإسلامي، لإحياء ليالي شهر رمضان المبارك، في صلاة التراويح والقيام.

وتشهد فعالية قراء رمضان لصلاتي التراويح والقيام نخبه من مشاهير قراء العالم الإسلامي، منهم عبدالوالي عامر الأركاني، وسعد سعيد الغامدي إمام الحرم النبوي سابقاً، وصالح محمد الأنصاري، وعبدالمجيد الأركاني، بالإضافة إلى الشيخ فارس المصطفى، إمام وخطيب مسجد الفاروق عمر بن الخطاب.

وتشهد الفعالية من بداية شهر رمضان حتى الآن إقبال 20 ألف مصلٍ لتأدية شعائر صلاة التراويح في أجواء إيمانية عامرة. كما وفرت اللجنة المنظمة سبل الراحة كافة للمصلين.

ووفر المسجد أيضاً حلقات تحفيظ القرآن الكريم للأطفال ومحاضرات دينية يومية بعد صلاة العصر، يقدمها الشيخ فارس المصطفى، ومحاضرة عن فضائل شهر رمضان لغير الناطقين بالعربية، وتوزيع إمساكية شهر رمضان مع كتيب عن إرشادات الصيام، ويقدم المسجد ما يزيد على 30 ألف وجبة خلال شهر رمضان المبارك الذي يقام سنوياً في الخيمة المكيفة التي تنصب في ساحة المسجد، ويعد برنامج إفطار للزوار من مختلف الجاليات، وذلك لتعريفهم بالأجواء الرمضانية والعادات والتقاليد والجانب الإيماني للشهر الفضيل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض