• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تأتي بأربعة طرازات «S ،SE ،SE+، وليميتد»

«كامري 2016»..أكثر هدوءاً وسلاسة ومتعة في القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

كشفت «تويوتا» مؤخراً عبر وكيلها الرسمي في الدولة، عن طرح النسخة 2016 الجديدة كلياً من سياراتها «كامري»، بتصميم خارجي معدل أكثر جاذبية وجرأة، إلى جانب تصميم داخلي أكثر فخامة، فيما حافظت السيارة على مستويات الكفاءة رفيعة المستوى التي تشتهر بها، ومزايا السلامة.

جاءت السيارة اليابانية بمحرك سعة 2٫5 لتر الذي ينتج عنه قوة قدرها 181حصاناً، ويوفر أفضل أداء للمحرك ضمن فئة السيارة الجديدة، بينما يقدم نظام التعليق الأكثر ديناميكية قيادة سلسة واستجابة ممتازة مع مستويات لا تُضاهى من الراحة، وجرى تزويدها بحزمة موسعة من التجهيزات التي توفر مستويات راحة من الدرجة الأولى وأجواء عصرية مبتكرة.

تصميم مميز

كما جاء بإطلالة مميزة للمصد والشبك الأمامي وخطوط جانبية ملحوظة بشكل واضح، بما يضفي على كامري الجديدة تصميماً ينضح بالقوة، حيث تشتمل على مصابيح عالية ومنخفضة تعمل بتقنية LED ونهارية بتقنية LED مدمجة، من أجل مظهر أنيق جذاب، في حين تلتف المصابيح الخلفية على الربع الخلفي البارز للمركبة لتمنحها إطلالة عصرية. واعتمدت المقصورة الداخلية على تكنولوجيا مبتكرة، كما تم تصميم البيئة الداخلية، بحيث يكون السائق على أقصى درجات التركيز للحيلولة دون صرف انتباهه خلال القيادة. وزود الجزء الوسطي الأنيق بشاشة الكريستال السائل عالية الوضوح «TFT» متعددة الوظائف بقياس 4٫2 بوصة، مما يساعد السائق على الوصول إلى معلومات واضحة سهلة القراءة. كما تم إخضاع «تويوتا كامري» إلى اختبارات مكثفة في ظروف القيادة الحقيقية، الأمر الذي نتج عنه سيارة تتميز بهدوء أكثر من أي وقت مضى وتتيح لمن يجلس داخلها تبادل أطراف الحديث بسهولة والتمتع بالهدوء .

أداء ملفت ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا