• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمناسبة رمضان وعبر التواصل الاجتماعي

نجوم الفن يهنئون جمهورهم على طريقتهم الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

حرص مجموعة من نجوم أهل الفن على تهنئة جمهورهم والـ«فانز» الخاصين بهم بمناسبة حلول شهر رمضان على طريقتهم الخاصة عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزها «انستغرام» و«فيسبوك»، فكان في السابق التهنئة بكلمة أو جملة أو رسالة، إنما حالياً أصبحت التهاني لها أشكال مختلفة بالنسبة لنجوم الفن، حيث نشر العديد منهم صوراً خاصة بهم، وجاءت خلفيتها وشكلها مناسبة لأجواء الشهر الكريم.

السعيد يهنئ جمهوره

وكان أول من هنأ جمهوره والـ«فانز» عبر حسابه الخاص بموقع «انستغرام» هو الفنان وسفير الألحان فايز السعيد، حيث نشر صورة له وكتب «مبارك عليكم الشهر»، فانهالت التعليقات على الصورة، ومعايدته من قبل جمهوره على حلول الشهر الكريم. وأكد السعيد أنه أحد الفنانين الذي يفضل تواصله مع جمهوره من خلال هذه المناسبات المهمة مثل شهر رمضان، لافتاً إلى أنه كل عام تقريباً يحرص على تهنئة الـ «الفانز» الخاصين به بطريقته الخاصة، سواء بصورة أو عبارة أو حتى أغنية خاصة بالشهر الكريم.

صورة جديدة

فيما ظهرت الفنانة رويدا المحروقي في صورة جديدة وخاصة بها للشهر الكريم وكتبت عليها «مبارك عليكم الشهر.. تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال». وعن تهنئة جمهورها عبر التواصل الاجتماعي قالت رويدا: لقد اخترت هذه الصورة بالتحديد، ووضعت خلفيتها وشكلها لتكون مناسبة لشهر رمضان، لكي أعيد وأهنئ الـ«فانز» عبر حساباتي بمواقع التواصل الاجتماعي مثل «انستغرام» و«فيسبوك»، لكي تكون أقل ما يمكن أن يقدم لهم في هذه المناسبة الكريمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا