• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بيكرمان راضٍ عن أداء اللاعبين

رودريجيز:لعبنا بشكل سيئ!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

تيموكو (د ب أ)

أعرب خيمس رودريجيز نجم المنتخب الكولومبي عن حزنه الشديد لأن فريقه قدم عرضاً «سيئا مجدداً»، خلال المباراة التي تعادل فيها سلبياً أمام منتخب بيرو في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة. وأبدى رودريجيز حزنه وأسفه على هذا التعادل الذي عقد فرص فريقه في التأهل لدور الثمانية، حيث كان تأهل الفريق مرهوناً بنتيجة مباراة المنتخبين البرازيلي والفنزويلي في نفس المجموعة.

وقال روردريجيز نجم ريال مدريد الإسباني: «لعبنا بشكل سيئ مجدداً، عندما تخسر، يبدأ انتقادك لنفسك، ويجب أن تتحمل المسؤولية عندما تدرك أنك لم تحقق شيئا». واعترف رودرييجيز بأن فريقه استهل البطولة بعرض سيئ آخر عندما خسر صفر - 1 أمام فنزويلا، وأنه ارتكب الأخطاء أمس الأول رغم فوزه الثمين 1- صفر على البرازيل في مباراته الماضية. وأوضح: «لعبنا بشكل سيئ في المباراة الأولى وفي مباراة أمس الأول ونشعر بالحزن بالفعل.. منتخب بيرو اعتمد على الدفاع؛ لأن التعادل يخدمه ونحن الآن نشعر بالحزن بعد هذه المباراة التي عانينا فيها لغياب المساحات التي نلعب فيها».

وأعرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي عن رضاه عن أداء فريقه رغم التعادل السلبي مع منتخب بيرو، وقال بيكرمان: «أحياناً لا ينجح في هذا، ولكن المنتخب الكولومبي سيسعى دائماً لفرض أسلوب لعبه، إنه فريق يستحق المتابعة والمشاهدة.. لا تجعلوا منها مأساة افتقدنا لتسجيل هدف. علينا التحلي بالهدوء. لدينا فريق يجذبكم لمشاهدته». وألقى بيكرمان باللوم في هذا الموقف الذي يعانيه فريقه على الهزيمة المبكرة أمام المنتخب الفنزويلي في أولى مبارياته بالبطولة الحالية وهي الهزيمة التي قلصت من فرص فريقه. وأوضح: «كوبا أميركا تمنحك فرصة صغيرة للتعويض. المنتخب الكولومبي قدم أمام بيرو ما يكفي لتحقيق الفوز، ولكنه لم يحقق مراده»، مشيدا بقوة الأداء الدفاعي للمنتخب البيروفي. وقال: «منتخب بيرو استغل حاجتنا لتحقيق الفوز، تمسك بالنتيجة التي يحتاج إليها ودافع بشكل رائع واجتهد كثيراً في منطقة دفاعه، عدلنا طريقة هجومنا ولكننا لم نهز الشباك.. الأولوية لدى منتخب بيرو كانت التعادل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا