• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الأهلي ينافس نابولي وطرابزون لضم الكرواتي ييلافيتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

وليد فاروق (دبي)

كشفت صحيفة «دايلي ستار» البريطانية عن أن النادي الأهلي وناديين آخرين تهتم بالحصول على خدمات الكرواتي نيكيتشا ييلافيتش مهاجم فريق هال سيتي، في ظل رغبة اللاعب عدم الاستمرار في صفوف فريق «النمور» بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى وتوديعه الدوري الممتاز الإنجليزي.

ويبلغ ييلافيتش من العمر 29 عاماً، وعلى الرغم من خضوعه لعمليتين جراحيتين في الركبة مؤخراً، وحرمته العملية الأخيرة من اللعب لمدة 3 أشهر، إلا أنه ظل محافظاً على صدارة لهدافي فريق هال سيتي برصيد ثمانية أهداف.

وأوضحت الصحيفة أن هال لن يقف كثيراً دون رغبة اللاعب في ترك النادي، وذلك على اعتبار أن العائد المادي مقابل بيعه سيسهم في تدعيم خزينة النادي، وشراء عدد من اللاعبين يعززون من حظوظ الفريق الهابط إلى دوري الدرجة الأولى.

وعلى الرغم من أن هال سيتي رصد مبلغ 4 ملايين إسترليني لبيع اللاعب بشكل كامل، إلا أن الأخبار الصادرة من النادي تؤكد أن ييلافيتش بإمكانه الرحيل مقابل 3 ملايين إسترليني فقط.

ويتنافس مع الأهلي في ضم اللاعب كل من ناديي طرابزون التركي ونابولي الإيطالي، وستكون الغلبة للنادي القادر على دفع المقابل المادي المطلوب.

يذكر أن ييلافيتش أعلن في أكتوبر من العام الماضي 2014 اعتزل اللعب الدولي، علماً بأنه سجل مع منتخب كرواتيا 6 أهداف خلال 36 مباراة مع منتخب كرواتيا، ولكن المدير الفني للفريق نيكو كوفاتش لم يكن سعيداً بالدور الذي يؤديه اللاعب مع المنتخب.

المعروف أن ييلافيتش أنتقل إلى هال سيتي قادماً من ليفربول مقابل 6٫5 مليون جنيه إسترليني، وكان قد انضم لـ«توفيز» في 2012 مقابل 5٫5 مليون إسترليني، حيث كان لعب قبلها لرابيد فيينا النمساوي ورينجرز الأسكتلندي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا