• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر يتجه إلى عدم شراء عقد هيرنانديز

خمينيز: خدمت «الفرسان» وأتطلع للمستقبل مع «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

مراد المصري (دبي)

أكد الفلسطيني لويس خمينيز الذي انتقل من الأهلي إلى النصر في عقد يمتد موسمين، وسيتم تسجيله في خانة اللاعب الآسيوي، إنه راض عن تجربته مع «الفرسان» ويتطلع للمستقبل حاليا لمواصلة رحلته في دوري الخليج العربي لكرة القدم التي بدأت قبل أربعة أعوام.

وعبر خمينيز عن رضاه بما قدمه بصفوف الأهلي خلال المواسم الماضية، وقال «سخرت إمكانياتي بخدمة هذا الفريق، أشعر بالسعادة خلال السنوات الأربع الماضية التي قضتيها هنا، فقد حققت العديد من الألقاب، لدي فخر كبير بالعمل الذي قمت به، وتمنيت أن تنتهي علاقتي بالنادي بأفضل طريقة، وهذا ما حصل بالنهاية».

وأوضح اللاعب، أنه أراد التتويج بكأس صاحب السمو رئيس الدولة في آخر مباراة له بقميص «الفرسان»، لكن الأمر لم يكتب له، وقال «ما حصل انتهى، وحالياً التركيز ينصب على مسيرتي المقبلة مع النصر، أسعى أن ألعب بأفضل طريقة ممكنة، أدرك جيداً أن الالتزام والعمل وتقديم الأداء المطلوب هو المفتاح لكسب المشجعين، والرضا عن النفس خلال القيام بمهمتي».

وتابع «لدي فكرة جيدة عن النصر، وأدرك الإمكانيات التي يمتلكها الفريق، فوزهم العام الماضي بلقبين دليل على العمل الذي يقومون به، أتمنى أن أشكل إضافة في المشروع القائمين عليه».

ومن المقرر أن يكون اللاعب خضع للفحص الطبي بإيطاليا تمهيداً للإعلان رسمياً عن التعاقد معه، فيما من المتوقع أن يلتحق ببعثة الفريق خلال التحضيرات للموسم الجديد التي تنطلق يوليو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا