• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد قرب الارتباط مع نادٍ جديد

أحمد علي: علاقتي مع بني ياس انتهت رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكد أحمد علي لاعب بني ياس أن علاقته مع «السماوي» انتهت وبشكل رسمي يوم 31 مايو الماضي، بحسب ما كان ينص عليه العقد المبرم مع النادي. وقال أحمد علي: «كنت أعتقد في وقت سابق أن العقد ينتهي في شهر أغسطس المقبل، لكن وبعد اطلاعي على نسخة العقد في مقر اتحاد الكرة، وجدت أن علاقتي مع بني ياس انتهت مع نهاية شهر مايو الماضي، وهو ما يعني أنني في حل من أمري الآن».

ورد أحمد علي على تساؤل بخصوص وجهته القادمة، مؤكداً مرة أخرى تلقيه العديد من العروض دون أن يفصح عن هوية الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد معه، كاشفاً النقاب كذلك عن جلوسه على طاولة المفاوضات مع أربعة أندية من أبوظبي ودبي، حيث بات قريباً من الانضمام إلى أحدها، وذلك قبل انقضاء شهر رمضان المبارك.

وأكد أحمد علي أنه يسعى للعودة بقوة إلى الملاعب بعد غياب طويل، مشيراً إلى أن تجربته مع بني ياس انتهت بحلوها ومرها، وأنه بصدد طي هذه الصفحة والبدء من جديد، خاصة أنه يبلغ من العمر 25 عاماً، حيث يملك من الإمكانات البدنية والفنية ما يؤهله للعودة إلى مستواه المعهود، مضيفاً أن هدفه المرحلي في الموسم القادم سيكون العودة إلى صفوف المنتخب الوطني من جديد.

وكان مشوار أحمد علي مع نادي بني ياس ازدحم بالأزمات أبرزها معاناته المتواصلة من الإصابات، في حين شهد الموسم الماضي اتهام اللاعب بتعاطي المنشطات، وهي التهمة التي تمت تبرئته منها بعد ذلك، علماً بأن مفاوضاته مع نادي بني ياس شابتها العديد من الخلافات بسبب رفضه العرض المالي الذي تقدم به النادي، ليعقب ذلك توصية الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي القاضية بإبعاد أحمد علي عن الفريق بداعي تغيبه المتواصل عن التدريبات.

يذكر أن أحمد علي قد انتقل إلى بني ياس في شهر أغسطس 2010 قادماً من نادي الوحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا