• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

باستثمارات تصل إلى مليار درهم

مصنع «يونيليفر» ينطلق في «دبي الصناعية» باستثمارات مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

دشنت «يونيليفر» الأعمال الإنشائية في موقع مصنعها الجديد الخاص بمنتجات العناية الشخصية في «مدينة دبي الصناعية»، باستثمارات تصل إلى مليار درهم.

ويسهم المصنع الجديد في تأمين 350 - 400 فرصة عمل جديدة في الدولة.

وقال عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي لـ«مدينة دبي الصناعية»: «يسرنا اختيار (يونيليفر) مدينة دبي الصناعية لإقامة منشأتها الجديدة، التي تجمع ما بين النمو الصناعي والاستدامة. وفي الوقت الذي تسعى دبي ودولة الإمارات لتنويع القاعدة الاقتصادية عبر تطوير القطاعات غير النفطية، يشهد القطاع الصناعي ذو الدور البارز في هذا التوجه الاستراتيجي نمواً كبيراً وغير مسبوق. وسعياً للمساهمة في تحقيق هذه الأولوية، تكمن أحد الأهداف الرئيسية لدينا في مدينة دبي الصناعية في توفير البنية التحتية المتطورة والدعم اللوجستي ونظم العمل والتسهيلات بأعلى المعايير العالمية، بما يلبي احتياجات وتطلعات عملائنا الدوليين، بل ويتجاوزها». وقال سانجيف كاكار نائب الرئيس التنفيذي لشركة «يونيليفر» منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وروسيا وأوكرانيا وبيلاروسيا: «تشهد السوق الإقليمية طلباً هائلاً على منتجات العناية الشخصية، مع تسجيل معدلات نمو عاليةً سنوياً. وتشكل هذه المنشأة الجديدة عنصراً أساسياً لتحقيق رؤيتنا الخاصة في مضاعفة حجم أعمالنا، وتقليل البصمة البيئية، وزيادة التأثيرات الاجتماعية الإيجابية».

وأضاف كاكار: «يأتي هذا الاستثمار الجديد كجزء من التزامنا الراسخ بدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وأهدافها الطويلة الأمد في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة».

ويسهم هذا المصنع الذي يشيد وفقاً لأرقى المعايير العالمية في تطوير سوق العناية الشخصية في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ سيقدّم منتجات مبتكرة تلبي بشكل سريع الاحتياجات المتنوعة في أسواق المنطقة. وستخصِّص الشركة الجزء الأكبر من السلع المصنعة في المنشأة الجديدة من أجل تلبية مجمل احتياجات دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا