• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«المشرق» يفتتح أول مركز خدمات مصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 23 يونيو 2015

دبي (الاتحاد)

افتتح بنك المشرق، المركز الخاص للخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة في شارع المرقبات في ديرة بدبي، وتأتي هذه الخطوة لتؤكد التزام البنك بمواصلة دعمه لهذا القطاع، بحسب بيان أمس. وسيقدم المركز مجموعة شاملة من الخدمات للشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال فريق خدمة عملاء ومديري حسابات متخصصين من ذوي الخبرة.

وحضر افتتاح المركز فرهاد إيراني، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، وشاكر زينل الرئيس الإقليمي للفروع، وروهيت جارج، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب مجموعة مختارة من عملاء المشرق من قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقال روهيت جارج، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة والمتوسطة في المشرق: «دعم المشرق عدد كبير من رواد الأعمال في الماضي، وكرس الكثير من خدمات البنك للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتماشياً مع حرصنا على تعزيز الخدمات المبتكرة والمميزة التي نقدمها لعملائنا قمنا بافتتاح مركز خدمة مخصص ومريح ليتناسب مع تطلعات عملاء الأعمال الصغيرة والمتوسطة».

وقال شاكر زينل، الرئيس الإقليمي للفروع في المشرق: «نحن نتفهم أهمية تقديم خدمات مميزة وسريعة لتطوير وتنمية الأعمال وهذا بالتحديد ما تم التركيز عليه. واليوم يتطلع العميل للحصول على خدمات متقدمة وحلول مالية مبتكرة في نفس المكان، ويأتي افتتاح المركز الجديد لتحقيق هذا الهدف. ويقدم المركز الخدمات المبتكرة و رفيعة المستوى التي أصبحت ضرورية في يومنا هذا، كما أننا نسعى للاستمرار في تعزيز موقعنا الريادي في هذا المجال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا