الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بايرن ميونيخ يحتفل بعودة هونيس بالفوز على ليفركوزن

27 نوفمبر 2016 11:00
احتفل بايرن ميونيخ بعودة أولي هوينس لرئاسة النادي مرة أخرى بتغلبه على باير ليفركوزن 2 - 1، يوم السبت، في المرحلة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

وشهدت أيضاً هذه الجولة سقوط بوروسيا دورتموند في فخ الخسارة 1 - 2 أمام مضيفه اينتراخت فرانكفورت وتعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع هوفنهايم 1 - 1 وكولون مع أوجسبورج سلبيا وهامبورج مع فيردر بريمن 2 - 2 وإنجلوشتاد مع فولفسبورج 1 -.1

واستعاد بايرن ميونيخ توازنه في الدوري بعد الخسارة التي لحقت في الجولة الماضية من بوروسيا دورتموند صفر - 1 حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، ليقلص الفارق بينه وبين لايبزج متصدر الترتيب لثلاث نقاط فقط، فيما توقف رصيد ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم بايرن ميونيخ بهدف سجله تياجو ألكانتارا في الدقيقة 30 وتعادل هاكان كالهانجولو لليفركوزن بعدها بخمس دقائق قبل أن يسجل ماتس هوميلز الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة.56

يشار إلى أن هونيس كان قد انتخب، الجمعة الماضية، لرئاسة البايرن مرة أخرى بعد أن رحل عن رئاسته في وقت سابق لخضوعه لعقوبة حبس في قضية تهرب ضريبي.

وفي المباراة الثانية، واصل اينتراخت فرانكفورت عروضه القوية وتغلب على بوروسيا دورتموندا 2 -.1

وتقدم اينتراخت فرانكفورت بهدف سجله سزابلوكس هوسزتي في الدقيقة 46 وتعادل دورتموند بيير-ايمريك أوباميانج في الدقيقة 78 قبل أن يضيف هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني لفرانكفورت بعدها بدقيقة.

ورفع فرانكفورت رصيده إلى 24 نقطة وقفز للمركز الثالث وتوقف رصيد بوروسيا دورتموند عند 21 نقطة وتراجع للمركز السادس.

ولم يخسر دورتموند في آخر خمس خاضها قبل هذا اللقاء حيث تعادل في ثلاث مباريات ثم فاز في مباراتين كان آخرها أمام بايرن ميونيخ 1 - صفر،

وترجع آخر هزيمة تلقاها دورتموند ليوم 1 أكتوبر عندما خسر أمام باير ليفركوزن 2 - صفر في الجولة السادسة.
يشار إلى أن هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفرانكفورت والسابع له هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في مباراتين، بينما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لدورتموند هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث.
وفي المباراة الثالثة، تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع هوفنهايم 1/.1
وتقدم جلادباخ بهدف سجله محمود داوود في الدقيقة 25 وتعادل ناديم أميري لهوفنهايم في الدقيقة.53
ورفع جلادباخ رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر كما رفع هوفنهايم رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس.
وفي المباراة الرابعة، فشل فريقا كولون وأوجسبورج في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.
ورفع كولون رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع كما رفع أوجسبورج رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفي المباراة الخامسة، فشل هامبورج في الحفاظ على تقدمه مرتين ليتعادل مع ضيفه فريدر بريمن 2/.2
وتقدم هامبورج بهدف سجله ميكائيل جريجوريتش في الدقيقة الثالثة وتعادل فين بارتلز في الدقيقة 14 لفيردر بريمن، ثم عاد جريجوريتش ليمنح فريقه التقدم مرة أخرى في الدقيقة 28 لكن سيرج نابري تمكن من تعديل النتيجة لبريمن في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
ورفع هامبورج رصيده إلى أربع نقاط ولكنه ظل في المركز الثامن عشر الأخير، كما رفع بريمن رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث من القاع.
وفي المباراة السادسة، تعادل إنجلوشتاد مع فولفسبورج 1/.1
وأنهى إنجلوشتاد الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله أنتوني يونج في الدقيقة 31 وتعادل فولفسبورج عن طريق دانييل كاليوري في الدقيقة.78
ورفع إنجلوشتاد رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير كما رفع فولفسبورج رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع عشر.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©