• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

القبض على آسيوي حاول "وأد" ابنته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 يناير 2015

د ب أ

ذكرت الشرطة الهندية، أنها ألقت القبض على رجل بدعوى أنه حاول دفن ابنته التي تبلغ من العمر 9 حية في ولاية تريبورا شمال شرق البلاد.

وقال مسؤول الشرطة المحلية أوتام بوميك: إن الجيران أبلغوا الشرطة بعد أن رأوا أبو الحسين وهو يحاول دفن ابنته في حفرة في الفناء الخلفي من مسكنه في قرية بوتيا بمنطقة سيباهيجالا.

ونقل بوميك عن أحد الجيران قوله إن أبو الحسين كبل يدي الطفلة وكمم فمها ودفنها حتى عنقها. وألقي القبض على الرجل واتهم بالشروع في قتل.

وقال بوميك إن الطفلة نقلت إلى المستشفى وحالتها خطيرة. ولم تكن والدة الطفلة موجودة في المنزل عندما وقع الحادث.

ونقلت الشرطة عن جيران قولهم إن أبو الحسين كان يكره أن يكون لديه أنثى.

وتنظر الكثير من الأسر الهندية إلى الفتيات على أنها تمثل أعباء اقتصادية والفتيان على أنهم معيلون مما يؤدي إلى إجهاض الأجنة الإناث أو التمييز ضد الفتيات بحرمانهن من الحصول على التعليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا