• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

مبارزة بطل العالم في مسرح ياس

روزبيرج وهاميلتون.. تحدي المضمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 نوفمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

ليست المرة الأولى التي يدخل فيها كل من الألماني نيكو روزبيرج والبريطاني لويس هاميلتون الجولة الختامية متنافسين على لقب بطولة العالم للفورمولا -1، فمنذ ثلاث سنوات والمشهد مكرر يعرفه الجميع، حسمه لويس في مرتين وتنادي الثالثة اليوم على روزبيرج وفقا للواقع والأرقام.

وبعيدا عن الممضار تبدو علاقة هاميلتون بزميله بالفريق غريبة ومتوترة، ففي الوقت الذي تخرج فيه أقاويل كثيرة عن بعض الضغائن في النفوس، يخرج السائقان ليؤكدا أن العلاقة جيدة للغاية، لكن على المضمار يرفع كل منهما شعار أنا ومن بعدي الطوفان من أجل تحقيق حلمه.

في الأيام الأخيرة رفض هاميلتون أن يريح أعصاب روزبيرج بعد فوزه بجولة البرازيل كما رفض الاحتفال المبكر من السائق الألماني باللقب، ليجعل باله مشغولا دائم بحلم باللقب ويخشى مفاجآت المخضرم هاميلتون الذي يسعى للنجمة الرابعة.

قبل التحدي الأخير تحدث السائقان بشكل فيه نبرة تحد، ‫حيث اعترف البريطاني لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم للفورمولا-1 بصعوبة المنافسة مع زميله بالفريق روزبيرج، ورغم اعترافه بصعوبة الموقف إلا أنه أعلن في المؤتمر الصحفي الخاص بجولة أبوظبي أنه لن يستسلم وسوف يظل يقاتل حتى النهاية حتى وإن كانت الآمال ضعيفة.‬

وشدد على أن المنافسة سوف تكون شريفة بينه ومتصدر البطولة، مؤكدا أن كليهما سوف يسعى لنيل اللقب بشرف ومجهود.‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا