• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«الأرجنتيني» يحول تأخر «البلون مون» إلى فوز مستحق

«السيتي» يجتاز مطب بيرنلي بثنائية أجويرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 نوفمبر 2016

لندن (د ب أ)

استكشف المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو أخيراً شباك فريق بيرنلي وسجل هدفين، ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2/‏‏‏ 1 على مضيفه في افتتاح مباريات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي.

واستعاد أجويرو ذاكرة التهديف، وأحرز هدفين بعدما صام عن التهديف مع الفريق لثلاثة أسابيع، منذ أن أحرز هدف الفريق الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/‏‏‏ 1 مع ميدلسبروه في الخامس من نوفمبر الحالي.

واستعاد السيتي صدارة المسابقة مؤقتاً «قبل مواجهة تشيلسي مع توتنهام» بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة ليقفز إلى القمة بفارق نقطتين أمام تشيلسي لحين انتهاء مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 14 نقطة في المركز 12.

وتقدم أجويرو خطوة جديدة في سجلات التاريخ بنادي مانشستر سيتي، حيث رفع رصيده إلى 152 هدفاً مع الفريق، منذ أن انتقل إلى صفوف الفريق في صيف 2011 قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعادل أجويرو بهذا رصيد كل من جو هايس وبيلي ميريديس، ليقتسم معهما المركز الرابع في قائمة أفضل هدافي السيتي على مدار التاريخ. ويحتاج أجويرو لتسجيل هدف آخر ليعادل رصيد كولين بيل الثالث في القائمة التي يتصدرها إيريك بروك برصيد 177 هدفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا