• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

رونالدو يعتلي صدارة هدافي «الليجا»

الريال يعزز القمة بفوز صعب على خيخون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 نوفمبر 2016

مدريد (د ب أ)

عزز ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الإسباني، بعدما تغلب على ضيفه سبورتينج خيخون 2/&rlm&rlm 1 في الجولة الـ 13 من المسابقة التي شهدت أيضاً فوز ملقا على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 4/&rlm&rlm 3.

وهي المباراة رقم 31 التي لم يتعرض فيها فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للهزيمة منذ أبريل، وبات على بعد 3 مباريات لمعادلة الرقم القياسي السابق الذي حققه تحت إشراف الهولندي ليو بينهاكر (1988-1989).

لكن الرقم القياسي في إسبانيا، يبقى بحوزة غريمه برشلونة بقيادة مدربه الحالي ولاعبه السابق لويس انريكي «39 مباراة دون هزيمة» قبل أن يسقط في الكلاسيكو أمام ريال بالذات (1-2) في أبريل.

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو وأمام مدرجات ممتلئة، لعب الفريق الملكي بصفوف ناقصة، حيث غاب عنه بعض الأساسيين، خصوصاً الجناح الويلزي جاريث بيل والمدافع الفرنسي رافايل فاران والمهاجم الفارو موراتا.

وفرض ريال مدريد سيطرته، وكان الأخطر هجومياً في أغلب فترات المباراة، لكن صحوة هجومية قدمها خيخون خلال آخر 20 دقيقة، كادت أن تقلب الموازين، إلا أن «الملكي» توخى الحذر الشديد ليتفادى تلقي صدمة مدوية على ملعبه ووسط جماهيره باستاد «سانتياجو برنابيو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا