• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

بعد تراجع مستوى اللاعب

مورينيو يطالب مارسيال بـ «الواقعية» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 نوفمبر 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

أصبح مستقبل النجم الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال مهدداً مع فريقه الانجليزي مانشستر يونايتد، بعد أن وجه إليه مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو تحذيراً واضحاً يطالبه فيه بأن يكون أكثر «واقعية» أمام مرمى الفرق المنافسة حتى لا يخرجه من حساباته تماما.

وقال مورينيو في تحذيره الذي نقله موقع «فرانس تي في سبورت»، موجها كلامه لمارسيال: لقد أعطيتك فرصة واثنتين وثلاثاً وما دمت لم تنجح في استغلالها وانتهازها فسأمنحها للاعب آخر غيرك في هذا المركز «الجناح الأيسر» الذي يمكن لعدد كبير من اللاعبين أن يشغلونه بنجاح.

وكان مورينيو قد استبعد مارسيال من تشكيلة الفريق الذي واجه فريق فينورد روتردام وفاز عليه 4/‏‏صفر في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي «أوروبا ليج».

وتابع مورينيو قائلا: جميع الفرق مختلفة والطريقة التي يلعب بها اليونايتد هذا الموسم تختلف عن الموسم الماضي.. لا أقول أفضل أو أسوأ وإنما أقول مختلفة.. وأضاف مورينيو قائلاً: في المجموعة التي معي هذا الموسم هناك هنريك مخيتاريان وجيسي لينجارد وممفيس ديباي وخوان ماتا وماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وجميعهم يمكنهم اللعب في هذا المركز (الجناح الأيسر) وقد شغله بنجاح اللاعب مخيتاريان في مباراة فينورد وحصل على جائزة رجل المباراة رغم أنها المرة الأولي التي يلعب فيها هذا الموسم منذ يوم 10سبتمبرالماضي.

جدير بالذكر أن مانشتسر يونايتد يحتل المركز السادس في الدوري الانجليزي «البريميرليج» بفارق 6 نقاط عن المتصدر تشيلسي، ويواجه اليوم فريق وستهام في الجولة الثالثة عشرة للبطولة.

وكان مارسيال قد انتقل إلى مانشستر يونايتد قادماً من موناكو الفرنسي في صيف 2015 مقابل مبلغ 80 مليون يورو (منها 30 مليون يورو مكافآت متنوعة) وتألق في موسمه الأول وكان هداف اليونايتد برصيد 17هدفاً ولكن مستواه تراجع هذا الموسم وأضاع العديد من الأهداف ولهذا تراوح دوره في الفريق بين اللعب كأساسي أحيانا وكبديل في أحيان أخرى أكثر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا