• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عبر قنواتها وأثير الإذاعة ومطبوعاتها الورقية

«أبوظبي للإعلام».. بث حي لاحتفالات «اليوم الوطني» و«يوم الشهيد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحتفي «أبوظبي للإعلام» باليوم الوطني الـ 45 للدولة وذكرى يوم الشهيد، عبر تغطية خاصة وبث حي ومباشر على «شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي»، و«شبكة أبوظبي الإذاعية».

وتخصص صحيفة الاتحاد ملحقاً خاصاً يتكون من 24 صفحة للاحتفال بـ«اليوم الوطني» في 2 ديسمبر، تتناول فيه قصة قيام الاتحاد والإنجازات التي حققتها الدولة ومشاريعها المستقبل، فيما ترصد عبر ثماني صفحات «انفوجراف» مسيرة الاتحاد بالأرقام والصور. واستبقت صحيفة الاتحاد تغطيتها لليوم الوطني، بتغطية خاصة ليوم الشهيد، حيث بدأت في 20 نوفمبر الجاري بتخصيص صفحة يومية للحديث عن شهداء الإمارات وسيرهم العطرة.

تغطية مباشرة

وتبدأ التغطية الخاصة بيوم الشهيد يوم 30 نوفمبر الجاري ابتداءً من رصد الوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لتضحيات الشهداء على جميع قنوات أبوظبي، ثم تنطلق تغطية مباشرة على قناتي «أبوظبي» و«الإمارات» من استديو خاص في مركز الأخبار لوقائع الاحتفاء بالمناسبة. كما يتناول برنامجاً «روح الاتحاد» و«صباح الدار» ونشرات الأخبار اليومية معاني المناسبة والفعاليات المتعلقة بها.

وتستمر التغطية الخاصة «بيوم الشهيد» في اليوم ذاته، بعرض ثلاثة أفلام وثائقية خاصة تتعلق بالحدث، على قناتي «أبوظبي والإمارات»، هي «واحة الكرامة» ‬و«‬الإمارات ‬تفخر ‬بكم»، و«‬فخر ‬الوطن». وقد بدأت التغطية الخاصة باحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات من 25 نوفمبر الجاري وتستمر حتى الثالث من ديسمبر على قنوات «أبوظبي والإمارات» بنقل وقائع «مسيرة الاتحاد» في إمارات الدولة السبعة ابتداءً من إمارة الفجيرة ثم إمارة رأس الخيمة فإمارة أم القيوين. كما نشهد في 28 نوفمبر احتفالات اليوم الوطني من إمارة عجمان، ثم إمارة الشارقة. وفي 1 ديسمبر يتم بث احتفالات إمارة دبي مع عرض وثائقي «الاتحاد قصة تروى». وبتاريخ 2 ديسمبر تنتقل التغطية الخاصة والمباشرة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني إلى إمارة أبوظبي. وخلال هذا اليوم ستنضم جميع قنوات الدولة في برنامج مباشر خاص وموحد لتغطية وقائع اليوم الوطني ابتداءً من تلفزيون دبي، بعدها ينطلق البث الموحد إلى تلفزيون الشارقة، ثم تلفزيون أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا