• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

كوفي شوب

تفاعل كبير مع مواجهات الحسم في «أبوظبي الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

تستقبل الخيمة الرمضانية بنادي أبوظبي الرياضي محبي وعشاق كرة القدم من كل مكان في أثناء عرض مباريات كأس العالم المقامة في البرازيل، والتي يصادف إقامتها في شهر رمضان المبارك، الخيمة التي تم إنشاؤها للمرة الأولى في هذا العام بنادي أبوظبي الرياضي، من أجل استقطاب جميع أفراد المجتمع في جلسات رمضانية وسهرات المختلفة، إلا أن حمى كأس العالم طغت هذا العام عليها مثلما حدث ذلك في المقاهي والخيم الرمضانية، لتؤكد حضورها وبقوة، ويستمتع الأصدقاء بقضاء أوقاتهم في الخيمات الرمضانية ومتابعة مباريات الكأس العالمية بالشاشات الضخمة.

وتقدم خيمة نادي أبوظبي الرياضي التي تتسع لأكثر من 120 شخصاً، وشاشة عريضة لمتابعة المباريات الخاصة بكأس العالم خدمات مميزة تواكب رغبات الحضور.

وقال إيهاب محفوظ مدير الدعايات والتسويق بنادي أبوظبي الرياضي إن الإقبال على الخيمة الرمضانية جيد حتى الآن بالنسبة لإقامتها في العام الأول، فالجميع يتوافد للاستمتاع بالأجواء الرمضانية في الخيمة، التي تستقبل جميع أفراد المجتمع، ومجهزة بجميع مستلزمات الراحة، التي يطلبها الناس.

وأضاف: «بكل تأكيد تواجد بطولة بحجم كأس العالم يضعها في مقدمة الاهتمامات لدى الجميع، الذين يحرصون على متابعة المباريات في أثناء خروجهم في مثل هذه النزهات والوجود مع الأصدقاء أو العائلة، ولذلك فإننا خصصنا الشاشة العملاقة لمحبي كرة القادم ومتابعي بطولة العالم، وجود عديد من الناس لمتابعة المباريات بجانب عيش الأجواء الرمضانية رفقة أصدقائهم، بالمباريات تقام بوقت خروج الناس ووقت السهرات الرمضانية.

ومن جانبه، أكد علي عسكر أحد الجماهير التي حضرت لمتابعة مباريات كأس العالم بالخيمة الرمضانية في النادي: إن الوجود بهذه الخيمة رفقة الأصدقاء أم ممتع لمشاهدة المباريات وتشجيع المنتخبات في أجواء متميزة من جميع الحضور، كما أن الخروج رفقة الأصدقاء أمر اعتدنا عليه في جميع السنوات بشهر رمضان المبارك، وهذا العام يعد مختلفاً لوجود بطولة كأس العالم في الشهر الكريم.

وأضاف: «أحرص على الذهاب للخيم الرمضانية التي تقدم كل التسهيلات لإرضاء الزبائن ومنها عرض مباريات كأس العالم، التي يتابعها الجميع من الصغار والكبار والمهتمين بكرة القدم وغير المهتمين بها أيضاً، بحكم الهالة الإعلامية الكبيرة المسلطة على العرس المونديالي، والتي تجبرك في بعض الأحيان لمتابعة المباريات رغماً عنك».

وتابع: «الخيمة الرمضانية في نادي أبوظبي جيدة وتتسع لعدد كبير، وأعتقد أنها مناسبة لمشاهدة المباريات ومتابعتها رفقة الأصدقاء، والاستمتاع بتبادل الأحاديث الجانبية والمعلومات عن كرة القدم والبطولة العالمية أيضاً من الجميع».

وأوضح «البطولة حتى الآن أذهلت الجميع بالكثير من المفاجآت، وتعد من أقوى البطولات التي تابعتها حتى الآن، وأتمنى أن يستمر المستوى الفني على ما هو عليه في الأدوار النهائية، لتختتم البطولة بالشكل المطلوب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا