• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  12:26    الاحتلال الاسرائيلي يستولي على مركبات وأموال بالضفة الغربية        12:46    الحكومة الإسبانية تجتمع السبت لتعليق الحكم الذاتي في كتالونيا    

وقعه محمد إبراهيم المحمود وأحمد أبو هشيمة

بروتوكول تعاون بين «شبكة تلفزيون أبوظبي» و«أون تي في»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 27 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لـ«أبوظبي للإعلام»، ومجموعة قنوات أون تي في «ON TV»، أحد أبرز المؤسسات الإعلامية في جمهورية مصر العربية، اتفاقية بروتوكول تعاون، تعتبر الأكبر من نوعها على مستوى المنطقة، التي تتضمن تبادل البرامج والأخبار والإنتاج المشترك، فضلاً عن شراء الحقوق الحصرية.

وقام بتوقيع الاتفاقية سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام» والعضو المنتدب، ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة قنوات «أون تي في» المصرية، في أبوظبي أمس السبت، على هامش فعاليات «سباق الجائزة الكبرى للاتحاد للطيران لسباق الفورمولا- 1»، وبحضور عبد الهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام، ويعقوب السعدي رئيس قناة أبوظبي الرياضية، وأسامة الشيخ مدير قناة «أون تي في الرياضية».

بناء تحالفات إعلامية

وأشار سعادة محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام» والعضو المنتدب، إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الخطط الاستراتيجية التوسعية لـ«أبوظبي للإعلام»، التي تسعى من خلالها إلى تطوير القطاع الإعلامي في الدولة والمنطقة، عبر عقد شراكات استراتيجية مع جهات إعلامية مرموقة بهدف التعاون في تقديم محتوىً إعلامي يتمتع بأعلى مستويات الكفاءة المهنية.

وقال سعادة المحمود: «إن هذه الاتفاقية ستسهم في دعم جهودنا التي ترتكز على تحقيق رؤية الإمارات 2021 وخطة أبوظبي، من خلال بناء تحالفات إعلامية عربية، والاستفادة من الموارد الفنية والتقنية والمهنية التي نمتلكها نحو ريادة الإعلام العربي، وتصدر المشهد الإعلامي العربي في مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية على مختلف الصعد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا