• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اللقاء الثاني يقام الليلة

«الأولمبي» يكسب تجربة عمان الأولى بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

فاز منتخبنا الأولمبي لكرة القدم على نظيره العماني بهدفين نظيفين في التجربة الودية الأولى التي جمعتهما مساء أمس الأول، ضمن تحضيراتهما للمشاركة في النسخة السادسة لبطولة الخليج للمنتخبات المقامة الشهر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

جاء اللقاء الذي احتضنه ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة بدبي مثيراً بين الطريفين، وتقدم منتخبنا بالهدف الأول بواسطة اللاعب يوسف سعيد في الدقيقة (21) من ركلة جزاء، وأضاف سالم علي الهدف الثاني في الدقيقة (32) من ركلة ثابتة.

وأنهى منتخبنا الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، ونجح يوسف سعيد من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (21) عبر ركلة جزاء حصل عليها منتخبنا جراء الضغط المتواصل على مرمى العماني، وعقب الهدف ارتفع نسق المباراة فيما تراجع لاعبو منتخبنا لمناطقهم الدفاعية لامتصاص صحوة العمانيين.

وتواصلت الحملات الهجومية لمنتخبنا، وفي منتصف الشوط حصل سالم علي ركلة حرة مباشرة في مواجهة المرمى أطلقها من تحت حائط الصد، لم يستطع الحارس العماني مازن مسعود ردها لتهز شباكه معلنة عن الهدف الثاني في الدقيقة (32).

وعلى الرغم من تلقى شباك الضيوف لهدفين لكن ذلك لم يمنعهم من مجاراة منتخبنا، حيث ازدادت رغبتهم في تقليص الفارق، وانتهجوا تكتيكات مختلفة للوصول لمرمى الحارس أحمد شامبية الذي استبسل في المحافظة على نظافة شباكه.

وجاء الشوط الثاني خالياً من الأهداف على الرغم من الفرص التي لاحت للطرفين، حيث فشلا في استثمارها، وكانت الأفضلية الكبيرة لمنتخبنا بعد التبديلات التي أجراها المدرب علي إبراهيم بإتاحته الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

وسيتجدد اللقاء بين الطرفين مساء اليوم على الملعب ذاته، على أن ينهى بعدها منتخبنا الأولمبي معسكر الذي انطلق يوم الخميس الماضي، فيما سيغادر المنتخب العماني للكويت لملاقاة منتخبها الأولمبي ودياً.أدار المباراة خالد علي الملا (حكم ساحة)، وعبد العزيز القادري (مساعد أول)، ومحمد حسين المازمي (مساعد ثان)، وفهد علي النقبي (حكم رابع).

حضر المباراة المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الأول، وعلي حمد المدير العام بالوكالة، والدكتور موسى عباس، وعبد الله سلطان عضوي لجنة المنتخبات، بالإضافة إلى عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات، وحسن العبدولي مساعد مدرب المنتخب الأول، وحسن إسماعيل مدرب حراس المرمى بالمنتخب الأول، إلى جانب بدر أحمد مدير منتخب الناشئين، وبدر صالح مدرب منتخب الناشئين، ومساعده خالد داحس.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا