• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

8 فرق في بطولة «دفاع مدني بأبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

انطلقت فعاليات الدورة الرمضانية الرابعة لعام 2014 في سباعيات كرة القدم التي تنظمها الإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، على ملعب المعهد البترولي بأبوظبي.

وقال العقيد جمعة سالم الدهماني، مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي بالإنابة، لدى افتتاحه الدورة، إن 8 فرق تشارك في الدورة تمثل مراكز الدفاع المدني الخارجية، ومراكز الدفاع المدني الداخلية، وأكاديمية الدفاع المدني، وفريق المعهد البترولي، وفريق شركة تكرير، وأمن المنافذ، وفريق باريس سان جيرمان، وفريق إدارة شرطة المفرق.

وكان الحفل بدأ بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم وألقى المقدم حمد الريامي، مدير إدارة مراكز الدفاع المدني في أبوظبي، كلمة رحب فيها بالحضور، وشكر إدارة المعهد البترولي على استضافتهم الدورة، كما أثنى على جهود القائمين بتنظيم هذه البطولة، والمدربين واللاعبين. وقام العقيد الدهماني والمقدم حمد الريامي بمصافحة لاعبي فريقي المراكز الخارجية، وأكاديمية الدفاع المدني، بعد ذلك بدأت منافسات الدورة، حيث أقيمت مباراتان، الأولى جمعت بين فريق المراكز الخارجية، وأكاديمية الدفاع المدني، أسفرت عن فوز المراكز الخارجية 3 - 2، وفي المباراة الثانية فاز فريق أمن المنافذ على فريق شركة تكرير 3 - صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا