• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«منتخب 98» ينتظم في معسكر داخلي استعداداً لـ «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

انتظم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم «مواليد 98» مساء أمس الأول في معسكر داخلي بفندق اتحاد الكرة في الخوانيج تحضيرا للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية للناشئين في نسختها الحادية عشرة المقررة بالعاصمة القطرية الدوحة من العاشر إلى التاسع عشر من شهر أغسطس المقبل.

وأدى منتخبنا أولى حصصه التدريبية مساء أمس بإجراء مران في الساعة السادسة وآخر في العاشرة مساء بملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد.

وكانت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة قد أعلنت قائمة ضمت 26 لاعباً إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري وهم: بدر صالح مدرباً، وبدر أحمد مديراً، خالد داحس مساعداً، زكريا أحمد مدرباً لحراس المرمى، خلدون الكلوب طبيباً، منير الجزايرلي معالجاً

وأوضح بدر أحمد، مدير المنتخب، أنه في الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن المكان الجديد لإقامة المعسكر الخارجي، على أن يواصل الأبيض استعداداته اليومية خلال المعسكر الحالي، مشيراً إلى إمكانية إقامة عدد من المباريات الودية في الفترة المقبلة.

وأكد مدير منتخب الناشئين قوة المنافسة بين اللاعبين على حجز مكان في القائمة التي ستشارك في البطولة الخليجية، حيث من المقرر أن يتم تقليص القائمة إلى 23 لاعباً وفقا للوائح البطولة، وأعرب عن ارتياحه للحالة الفنية والحماس الذي يؤدي به اللاعبون التدريبات الأمر الذي سينعكس إيجابيا في المرحلة الهامة المقبلة.

يذكر أن منتخبنا كان قد بدأ استعداداته الجادة لمنافسات البطولة الخليجية من يناير الماضي وحرص الجهاز الفني على خوض عدد من التجارب الودية الدولية مع منتخبات مثل السعودية وأميركا ومصر، إلى جانب مباريات مع أنديتنا المحلية. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا