أسرة سارة فرح تلجأ إلى "فيس بوك" لصد الهجمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2011

مريم عيسى

نفت أسرة المتسابقة السورية فى برنامج "ستار أكاديمى" سارة فرح"، عبر صفحة "محبو سارة فرح"، التى تديرها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" جميع الاتهامات، التي طالت ابنتهم منذ اشتراكها في البرنامج والتي كان آخرها ما تردد عن إرسال أسرة المتسابقة تهديدات لمواطنها حسام طه، الذي خرج من البرنامج وقيل وقتها إنه وسارة مرتبطان عاطفياً.

وقالت أسرة سارة، عبر بيان على "فيس بوك"، إن جميع ما نسب إليهم من أن السوري حسام طه يتلقى تهديدات عبر خالة سارة على حسابه الشخصي "فيس بوك" غير صحيح، حيث أن هناك من انتحل شخصية خالة المتسابقة، وأنشاء حساباً خاصاً باسمها وأرسل مثل هذه الرسائل لحسام.

والقي البيان، الذي تم وضعه أمس على الصفحة، اللوم على أسرة حسام التي لم تتحرى الدقة قبل إطلاق مثل هذه الأقاويل التي من شأنها التشهير بسارة فرح.

وقالت أسرة سارة إنها سترسل البيان لجميع وسائل الاعلام لتعريفهم بحقيقة موقف ابنتهم من هذه الشائعات.

يذكر أن المتسابقة السورية سارة فرح، والتي تشارك في الموسم الثامن لبرنامج "ستار اكاديمي"، أثارت الكثير من اللغط منذ اشتراكها في البرنامج، خاصة بعض انتشار الكثير من الشائعات حول ارتباطها عاطفياً بحسام قبل خروجه من تصفيات الأكاديمية منذ أسبوعين.

وظهرت سارة فى إحدى حلقات البرنامج تبكي بكاءً هيسترياً بسبب عدم رد حسام على مكالمتها التليفونية، بالاضافة إلى ما تردد عن كونها وراء شائعة اتهام المتسابق المصري كريم كامل بالشذوذ الجنسي وانسحابه من البرنامج، وهي الأقاويل التي أدت إلى مطالبة البعض بطردها من برنامج "ستار أكاديمي".

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري