• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اللاعبون يخضعون للفحوص الطبية لمدة 3 أيام

الجزيرة يدشن استعداداته للموسم الجديد بحصة تدريبية خفيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي)

دشن فريق الجزيرة استعداداته للموسم الجديد بأول حصة تدريبية مساء أمس الأول بملعبه الفرعي تحت قيادة المدرب الجديد إريك جيريتس، بمشاركة أكثر من 35 لاعبا هم عناصر الفريق الأول وفريق تحت 21 سنة، وعدد من لاعبي 19 سنة، ومن بينهم اللاعبان الأجنبيان عبد العزيز برادة، وجوسيللي داسيلفا، فيما لم يغب سوى المونتينيجري فوزينينتش، والبوركيني جوناثان بيترويبا اللذين سيصلان أبوظبي غدا للانضمام إلى تدريبات الفريق في اليوم التالي.

حضر الحصة التدريبية الأولى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد نائب رئيس النادي رئيس شركة كرة القدم، وأعضاء الشركة، فضلا عن الجهاز الإداري للفريق، وسبق الحصة اجتماعاً مطولاً بين المدرب ولاعبيه، ثم توجه الفريق إلى ملعب التدريب، واقتصرت تمرينات اليوم الأول على الركض حول الملعب ثم تدريبات الإحماء وفك العضلات في الجزء الأخير، ثم ألقى المدرب محاضرة قصيرة على اللاعبين قبل أن يغادروا الملعب، ولم تستغرق الحصة أكثر من 40 دقيقة.

واحتفل لاعبو الفريق والمشجعون مع صانع الألعاب المغربي عبد العزيز برادة بمناسبة زواجه، وأهداه اللاعبون والمشجعون باقة من الورد والتقطوا معه الصور التذكارية وسط عبارات التهنئة والتبريكات، ثم حملوه على الأعناق وقذفوه في الهواء مثلما يحدث عند الفوز بالبطولات.

من ناحيته، أكد عايض مبخوت مدير الفريق «أن اللاعبين سوف يخضعون في الأيام الثلاثة القادمة للفحوص الطبية الروتينية التي تجرى في بداية كل موسم، وسيكون برنامج التدريب متدرجا حتى لا يفاجأ اللاعبون بجرعات عالية وهم عائدون من إجازة طويلة، وستستمر التدريبات بشكل يومي باستثناء حصول الفريق على إجازة يوم واحد أسبوعيا، وفور وصول الأجنبيين فوزينيتش، وجوناثان بيترويبا سوف يتم عقد مؤتمر صحفي لتقديمهما نهاية الاسبوع الحالي».

وتابع مبخوت: «تم اختيار اللاعبين بعناية فائقة، فميركو فوزينيتش لاعب دولي كبير وقادم من ناد عريق في الدوري الإيطالي، هو اليوفي، ويملك خبرات كبيرة، وقدرات هائلة، وبيترويبا أفضل لاعبي أفريقيا في كأس الأمم الإفريقية 2013 وقاد منتخب بلاده إلى نهائي القاري للمرة الأولى في التاريخ، وهو قادم من الدوري الفرنسي الذي يعد واحدا من الدوريات الأوروبية، وعملية الاختيار تمت بالتشاور مع المدير الفني إريك جيريتس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا