• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الرقابة الغذائية» ينفذ حملة تفتيش على الفنادق في مدينة العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 يونيو 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

نفذ جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية متمثلاً بوحدة رقابة الفنادق والفعاليات ووحدة المستشفيات والمؤسسات التعليمية، حملة مشتركة على الفنادق في مدينة العين خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، تم خلالها تغطية 80% من الفنادق الموجودة في مدينة العين، وتحرير 5 إنذارات وتنبيهين.

وركزت الحملة على الممارسات الخاطئة من قبل متداولي الأغذية، وأيضاً على صلاحية المعدات المستخدمة في تخزين وتحضير وتقديم الأغذية للجمهور.

وقال محمد جلال الريسي، مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز: إن الهدف من الحملة يتمثل في التأكد من استيفاء الفنادق في مدينة العين متطلبات جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية والتحقق من مدى التزامها بالاشتراطات الغذائية المعتمدة، موضحاً أن الجهاز يركز على هذه الفئة من المنشآت لتوافد الكثير من السياح عليها خلال شهر رمضان المبارك وفي فصل الصيف.

يشار إلى أن الجهاز يطبق آليات صارمة للتفتيش على المنشآت الغذائية، حيث يقوم مفتشو الجهاز بفحص المواد الغذائية بواسطة أحدث الأجهزة للتأكد من جودتها وصلاحيتها للاستهلاك، ويتم إعدام أي مواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك لضمان جودة الأغذية التي تصل إلى المستهلكين في كافة أرجاء إمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض