• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إشادة بتوجيهات سيف بن زايد

نادي بني ياس يفعِّل الخطة الاستراتيجية بـ «المسار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

عبدالله عامر (أبوظبي)

نظم نادي بني ياس الرياضي الثقافي ورشة عمل لتفعيل مبادرات الخطة الاستراتيجية للنادي في فندق هيلتون أبوظبي، يوم السبت الماضي تحت عنوان «المسار» بحضور اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس الإدارة ومبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجالس الإدارة محمد غانم المنصوري، أحمد سالم الراشدي، عبدالرحمن الماجد العلي، مسلم سهيل الكثيري وصالح إسماعيل الحمادي وعدد من قيادات النادي من شركتي كرة القدم والألعاب الرياضية.

وعبر المشاركون عن شكرهم وتقديرهم للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس على توجيهات سموه لتحقيق آمال وتطلعات أسرة النادي المستقبلية في بناء القدرات المؤسسية للنادي والفرق الرياضية والاهتمام بتفعيل دور النادي في خدمة المجتمع والأهالي بمنطقة بني ياس.

وجاءت ورشة عمل تفعيل مبادرات الخطة الاستراتيجية للنادي «المسار»، والتي قدمها سالم المهري مع الدكتور حسين السرحان انطلاقاً من الأولويات والأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها، إذ يهدف النادي الوصول إلى النجاح الرياضي المستدام من خلال تحقيق نتائج عالية محلياً وإقليمياً في كرة القدم والرياضات المصاحبة كالألعاب الجماعية والفردية، والعمل على تطوير هذه الألعاب وإتاحة الفرص للشباب لإبراز مواهبهم وجذبهم، بالإضافة إلى التوجه نحو توفير المرافق الرياضية بمواصفات عالمية من الجودة والعمل على التميز المؤسسي من خلال تطبيق الحوكمة وتحسين الأداء المالي والإداري.

وطرح المهري خلال الورشة اختيار المبادرات ذات الأولوية التي تنسجم مع رسالة النادي في ظل تعزيز البيئة الرياضية والثقافية والاجتماعية المحفزة للإبداع والتميز، واعتماد المبادرات كعامل للتغيير المؤسسي لإنجاز الأهداف بفعالية وتأثير وجودة وتميز ضمن عملية منظمة مبنية على أنشطة وإجراءات وتخطيط وقرارات ومهام، حيث يمكن قياس أثرها على المدى القصير والمتوسط والبعيد.

كما طرح الدكتور السرحان مناقشة الوسائل الفعالة وذات الإنتاجية عند صياغة المبادرات ضمن دورة بداية ونهاية معتمدة على التخطيط والتنفيذ وتصحيح المسار وتطبيق مبادئ الحوكمة والمراقبة ومتطلبات التميز والجودة للاستجابة لتوقعات المجتمع المحلي في منطقة بني ياس والفئات المستهدفة من هذه المبادرات، كما تم توضيح ما يرتبط بتطبيق المبادرات من مخاطر بهدف تحديدها وتحليلها والاستجابة من أجل حماية المبادرة من الآثار السلبية التي قد تنجم عند التطبيق، بالإضافة لمناقشة كيفية اختيار فرق العمل والمهارات المطلوبة لزيادة الفعالية والإنتاجية عند التنفيذ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا