• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني    

فريق «راشد» أول المتأهلين في بطولة حميد بن عمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

تأهل فريق الشيخ راشد بن عمار النعيمي إلى الدور نصف النهائي من بطولة الشيخ حميد بن عمار النعيمي الرمضانية الأولى لكرة القدم المقامة على ملاعب جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية بعدما تصدر قمة المجموعة الأولى بعد فوزه المستحق على فريق إيمز قروب «ب» 5 - 4، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، مسجلاً العلامة الكاملة بعدما فاز في الافتتاح على فريق الشيخ عبدالله بن مايد 5 - 2، وأكد تفوقه بانتصاره الثاني على فريق شباب الزهراء بنصف درزن من الأهداف النظيفة وواصل نتائجه المتميزة بانتصاره الثالث على فريق هيئة الاتحاد للكهرباء بنتيجة 9 - 1 متصدراً المجموعة الأولى، ويتأهل رسمياً لنصف النهائي بصرف النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة مع فريق سبيد برنس في الجولة الخامسة التي تقام مساء اليوم.

وفي المجموعة نفسها، فاز فريق الشيخ عبدالله بن مايد النعيمي على شباب الزهراء بنتيجة كبيرة بلغت 11 - 1 ليقطع خطوة كبيرة في التأهل بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الثاني، حيث يحتاج إلى 3 نقاط فقط للتأهل، وفي المباراة الثالثة تمكن فريق هيئة الاتحاد للكهرباء في تحقيق أول فوز له في البطولة على سبيد برنس بنتيجة 6 - 2.

وفي المجموعة الثانية، أقيمت 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة، وكانت حصيلتها 10 أهداف سجلها كل من جروب 90 والبريد وعجمان يونايتد في شباك منافسيهم الفريق الصومالي وامز قروب «أ» والدفاع المدني، فقد فاز فريق جروب 90 بهدفين نظيفين على الفريق الصومالي، وتغلب فريق البريد على إمز قروب «أ» بنتيجة 4 - 1 واختتمت لقاءات الجولة الثالثة بلقاء فريق عجمان يونايتد والدفاع المدني، الذي انتهى بفوز عجمان يونايتد بنتيجة 7 - 1.

وعلى صعيد بطولة الناشئين، فاز فريق أكاديمية عجمان «أ» على النادي الصومالي 4 - 3، وفي المباراة الثانية استطاع فريق ريال مدريد سحق منافسه فريق سلطان الشاعر بنتيجة 6 - 1، فيما كانت نتيجة التعادل 1-1 سيد الموقف في مباراة فريقي الشهيد طارق الشحي وأكاديمية عجمان «ت»، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى.

وأسفرت نتائج مباريات الجولة الثالثة لفرق المجموعة الثانية لفئة الناشئين عن فوز فريق مركز المدينة على أكاديمية عجمان «ث» 7 - 0، وبرشلونة على نادي عجمان 2 - 0 وأكاديمية عجمان «ب» على خلف الشامسي 12 - 0. (عجمان- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا