• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعديل موعد ربع نهائي «رمضانية مكتوم بن راشد»

ريسايز يكسب «الأميركية» برباعية وتعادل «الجامعات» مع فوجرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

رضا سليم (دبي)

قررت اللجنة المنظمة لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانية الرابعة لكرة القدم المقامة حاليا بنادي ضباط شرطة دبي بمشاركة 16 فريقاً، تعديل موعد مباريات ربع النهائي وتقديمها يوماً، حيث كان مقررا إقامتها 15 رمضان، الذي يوافق 13 يوليو الجاري وهو يوم نهائي المونديال، وقررت اللجنة تقديم دور الثمانية لمدة يوم على أن يقام 14 رمضان.

وأكد الرائد سالم أكرم رئيس لجنة العلاقات العامة والملاعب أن اللجنة بناء على توجيهات الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة ونزولا على رغبة الفرق والجمهور قررت تقديم موعد مباريات اليوم الاول من دور الثمانية لتلعب مباراتيه 14 رمضان بدلا من 15 رمضان الذي يوافق نهائي كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل حتى تتاح الفرصة لعشاق كرة القدم من متابعة أحدث المباراة النهائية للمونديال.

وتواصلت المنافسات مساء أمس الأول، حيث أقيمت مباريات المجموعة الثالثة، والتي تألق فيها فريق بريسايز الغاني الذي لم يشارك في الجولة الأولى بسبب تأخر حضوره إلى البلاد، ونجح في الفوز على فريق الجامعة الأميركية في الإمارات، 4-0، وقدم لاعبو عرضا رائعا نال إعجاب الجماهير التي حضرت البطولة.

بادر فريق بريسايز بإحراز هدف المباراة الأول في الدقيقة العاشرة عن طريق ويلسون الخطير، ثم أضاف مهاجمه نصير الهدف الثاني في الدقيقة 28، وفي الشوط الثاني أضاف ويلسون الهدف الثاني له والثالث لفريقه وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق نجح كيليون في تسجيل هدف جديد منهيا المباراة بفوز بريسايز بأربعة أهداف لمقابل لا شيء ليحصد أول ثلاث نقاط في اللقاء، الذي أداره زايد ضيف الله وعاونه على الخطوط كل من إسحق علي وعامر القادري ومعهم محمد عبيد حكما رابعا وبالنتيجة حصد فريق بريسايز على أول ثلاث نقاط له ليزاحم على الصدارة في انتظار الجولة الثالثة والاخيرة والتي ستقام يوم السبت المقبل فيما ظل رصيد فريق الجامعة الامريكية متجمدا عند نقطة الصفر.

وأعرب كوايسون مدير فريق بريسايز رضاه التام عن أداء فريقه أمام فريق الجامعة الاميركية وفوزه بأربعة أهداف دون رد وقال: «الفريق لعب بنصف قوته ومن المقرر أن يصل قبل مباراته المقبلة خمسة من لاعبيه مع مدربهم مما سيضاعف من قوة الفريق الغاني الذي يشارك للمرة الأولى في هذه البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا