• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أثنى على جهود أولياء الأمور والأجهزة الفنية والإدارية

الهاجري يشيد بنتائج «ألعاب العين» في الموسم الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

صلاح سليمان (العين)

تقدم غانم مبارك الهاجري رئيس مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية في ختام الموسم الرياضي 2013 / 2014 بالشكر والتقدير لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف لدعمه اللامحدود لفرق النادي، وإلى مجلس أبوظبي الرياضي ومجلس أبوظبي للتعليم وجميع الاتحادات الرياضية العاملة في الدولة وكذلك للمؤسسات والدوائر والهيئات الحكومية والخاصة التي يعمل لديها لاعبو نادي العين للألعاب الفردية والجماعية وما يقومون به من تسهيل لمهماتهم ودعمهم اللامحدود مما أسفر عنه تحقيق الأهداف المرسومة والنتائج المتميزة في الموسم المنصرم.

كما قدم الشكر إلى جميع فرق العمل من الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والعاملين في الإدارة التنفيذية للنادي في تحقيق الأولويات والأهداف الاستراتيجية للنادي والتي تبلورت من خلال النتائج التي أحرزتها الفرق الجماعية والفردية والتي كان لها الأثر الإيجابي في تنفيذ ما تم التخطيط له على أرض الواقع.

وخص بالشكر أولياء الأمور لتعاونهم وتفهمهم لطبيعة وأهداف النادي وما تعود بالفائدة على أبنائهم اللاعبين والمجتمع عامة.

جاء ذلك عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقده مؤخراً لتقييم النتائج، وأشار الهاجري إلى أنه يتطلع مع إخوانه أعضاء مجلس الإدارة لتكون النتائج في الموسم القادم أفضل سواء في تحقيق المراكز المتقدمة أو تسجيل الأرقام القياسية والوقوف على منصات التتويج.

وأشار الهاجري إلى أن مجلس الإدارة سيوفر جميع التسهيلات للأجهزة الفنية واللاعبين لتحقيق الرؤية الأكثر طموحاً في الموسم القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا