• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

بحضور سلطان بن طحنون

افتتاح بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية الأولى للكرة بمشاركة 30 فريقاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

افتتح معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أمس الأول منافسات النسخة الأولى لبطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم، والمقامة في الملاعب الداخلية بمركز أبوظبي الوطني للمعارض ضمن فعاليات وأنشطة مبادرة رمضان أبوظبي.

حضر افتتاح البطولة معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي إلى جانب أعضاء المجلس، معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية، ومعالي محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة أبوظبي، وحشد كبير من قيادات الجهات الحكومية في الإمارة، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية.

وسبق انطلاق المباريات حفل افتتاح مبسط، وتم خلاله تسديد ركلة البداية من قبل معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، ومن ثم قام معاليه بمصافحة مدراء الفرق المشاركة في منافسات البطولة الأولى من نوعها التي تجمع 30 فريقا يمثلون جهات تابعة لحكومة أبوظبي وتمتد منافساتها حتى 16 يوليو الجاري.

من جهته، قال معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي، إن الرعاية الكريمة لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي للمبادرة، تؤكد حرص القيادة الرشيدة على أن يكون شهر رمضان الفضيل فرصة لموظفي الجهات التابعة لحكومة أبوظبي لتنمية الجانب الاجتماعي فيما بينهم وفسحة للتعارف والالتقاء.

وأضاف معاليه: “بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الأولى تعتبر تجمّعا للموظفين في أجواء رياضية احتفالية تسودها مشاعر الألفة والمودّة بينهم، وما تلعبه هذه الملتقيات الحكومية من تحقيق لآفاق التعاون وتجسيد الشراكات وتنمية جوانب التواصل بين مسؤولي الجهات الحكومية من جهة والموظفين من جهة أخرى”، معربا معاليه عن تمنياته لكل الفرق المشاركة النجاح وإثراء الحدث.

وأسفرت نتائج اليوم الافتتاحي الذي شهد إقامة ثمان مباريات، بواقع أربع مواجهات أقيمت على ملعبي رقم 1 و2، ففي المجموعة الأولى حققت الشركة القابضة العامة - صناعات فوزها الأول على مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بنتيجة 5-1، أحرزها كل من محمد مجذوب هدفين، منصور أحمد، يوسف الشاملي وعبدالرحمن الحمادي، وسيطر التعادل الإيجابي 1-1 على اللقاء الثاني بين دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي مع صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي، أحرز للأول ضرار العامري فيما سجل للثاني ماجد الخزاجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا