• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

ستوديو واحد

◆ سؤال: بعض سائقي سيارات الأجرة غير المسلمين يجاهرون بالشرب أو الأكل داخل سيارات الأجرة أمام الركاب الصائمين، فنرجو مراقبة هذا الأمر.

◆ حمد الحوسني مدير إدارة التراخيص والامتياز في مركز تنظيم النقل في سيارات الأجرة بأبوظبي: بعد ورود بلاغ بخصوص هذه الشكاوى تم التعامل مع هذه المخالفات وضبط السائقين، كما تم التعميم على جميع الشركات المشغلة ضرورة التنبيه على جميع السائقين غير المسلمين باحترام الشهر الفضيل، وعدم الأكل والشرب العلني في نهار رمضان، وسيتم عمل برامج توعوية خاصة بثقافة الإمارات.

◆ اتصال: متصل لديه راتب تقاعدي كان يعمل بوظيفة أخرى وحسابه لدى بنك أبوظبي الإسلامي وعليه أقساط للبنك، فقد عمله وحاول الحصول على وظيفة أخرى وطلب من البنك تأجيل الأقساط لمدة ستة أشهر حسب نظام البنك، وافق البنك لكنه حجز نهاية الخدمة، والآن اصبح مطلوبا للمحاكم، ولا يستطيع أن يحصل على وظيفة، ويسكن بالإيجار، وابنته حصلت على الثانوية وليس لديه الإمكانيات لتسجيلها بالجامعة واستكمال أوراقها، ويطلب من أصحاب الأيدى الكريمة أن يكفله أحد بمبلغ 300 ألف درهم لمدة شهرين فقط حتى يستلم وظيفته ويسترجع نهاية الخدمة. (المتصل كان يبكي أثناء الاتصال)

◆ اتصال: مواطنة من سكان مجمع «ياس» بأبوظبي، تشكو شركة الصيانة التي تتولى أعمال صيانة المجمع، وتقول لايقومون بعملهم بشكل صحيح، كما إنهم يأتون فجأة دون إشعار مسبق.

◆ اتصال: هناك نقص شديد في عدد الطاقم الصحي في مركز اليحر الصحي الرجاء من هيئة الصحة التكرم بسد النقص وزيادة عدد الكادر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا