• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دور إنساني وسلوك حضاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

بوركت الأيادي البيضاء لرجال شرطة دبي، وهم يقومون بدور إنساني وبلفتة حضارية في مساعدة أسر على لم شملها ليؤكدوا الوجه الإنساني والحضاري لرجال الشرطة الذين يحرصون على القيام بهذا الدور بالحرص نفسه على تنفيذ القانون وملاحقة المخالفين له.

أقول ذلك ونحن أمام أحدث تلك المواقف عندما ساعدت الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي في إنهاء معاناة طفلة عمرها 4 سنوات من الجنسية السيلانية سجن والدها على خلفية قضايا مالية وتركها وحيدة في رعاية إحدى جاراته التي تواصلت مع إدارة حقوق الإنسان بشرطة دبي التي قامت باحتضانها وإيداعها لدى مؤسسة دبي لرعاية الأطفال والنساء منذ فبراير الماضي، وتواصلت الإدارة طوال الفترة الماضية مع البنك المدين، وإحدى الجمعيات الخيرية التي تكفلت بدفع جزء من المبلغ المطالب به والد الطفلة، بينما قام البنك بالتنازل عن حقه في بقية المبلغ، وتم الإفراج عن الأب، مع توفير تذكرة سفر له ولابنته، ومبلغ مالي لتدبير أمور حياته حتى وصوله لدولته.

فتحية لهؤلاء الرجال الذين حرصوا على رسم الابتسامة على وجه طفلة بريئة، وتمكينها من العودة إلى وطنها. فجزاهم الله خيراً عن كل صنيع يقدمونه لإسعاد الإنسان.

محمد محمود

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا