• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نجوم دراما رمضان يتسابقون للانتهاء من أعمالهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يوليو 2014

ما بين تكثيف ساعات التصوير والاستعانة بوحدات إخراجية ثانية، يواصل عدد من نجوم دراما رمضان، تصوير مشاهدهم الأخيرة في أعمالهم الدرامية، للانتهاء من كافة تصوير المشاهد المتبقية خلال هذه الأيام، وحرصاً على الوفاء بتعهدات شركات الإنتاج الدرامي مع الفضائيات.

يأتي على رأس الأعمال مسلسل «صاحب السعادة» بطولة النجم عادل إمام، والذي يخوض السباق الرمضاني هذا العام من خلال الكوميديا، ويشاركه البطولة الفنانة لبلبة التي شاركت في المسلسل إرضاء للزعيم، حيث لم يسبق لها أن شاركت في عمل درامي طوال مسيرتها الفنية، ومن جانبه يحرص المخرج رامي إمام على تكثيف ساعات التصوير أملاً في الانتهاء من كافة مشاهد العمل في أقرب فرصة، ويدور المسلسل حول وزير على المعاش يتفرغ لتربية أحفاده، لكنه يقابل سيده لبنانية تقلب حياته رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث في شكل كوميدي.

كما يأتي النجم محمود عبد العزيز بمسلسله الجديد «جبل الحلال»، على رأس الأعمال قيد التصوير، حيث يتبقى الكثير من المشاهد الخارجية التي لم ينته منها المخرج عادل أديب، وهو ما دفعه إلى الاستعانة بوحدة إخراج ثانية، أملاً في الانتهاء من العمل على الأقل في منتصف رمضان، ويدور المسلسل في إطار رجل متعدد العلاقات النسائية، لكن تحدث مفاجأة خلال أحداث العمل تجعله يهرب ويجد نفسه فجأة على جبل الحلال بسيناء.

أيضاً مسلسل «المرافعة»، الذي يتناول قصة حياة المطربة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، ورغم نفي صناع العمل فكرة تناول العمل حياة المطربة الراحلة، إلا أن الأحداث تكاد تتشابه مع ملابسات القصة الحقيقية. ومازال مخرج العمل عمر الشيخ يواصل تصوير المشاهد الخارجية في إحدى العواصم الأوروبية، حيث استعان بوحدة إخراج ثانية لاستغلال الوقت وتصوير المشاهد الداخلية المتبقية. «صديق العمر»ومن جانبه، يحاول المخرج عثمان أبو لبن الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل «صديق العمر» الذي يتناول العلاقة الشخصية بين الرئيس جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر، وما تبعها من أحداث سياسية أثرت على تاريخ البلاد، ويحاول المخرج تكثيف ساعات التصوير للانتهاء من مشاهد العمل في أقرب وقت.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا